ميك اب ناعم وآسر لشهر رمضان

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
خطوات تطبيق مكياج ناعم لرمضان

- البداية في تطبيق هذا المكياج تقوم على غسل الوجه بالطريقة المناسبة مع استعمال الغسول الملائم لنوعها، مع التنظيف العميق لها. ومن ثم ابدئي بتطبيق كريم الاساس على البشرة واحرصي على اختياره بلون أقرب الى لون بشرتك وطبقيه على كامل الوجه.


- ثم استعيني بالكونسيلر وطبقيه حول العينين وفي الاماكن التي ترغبين باخفاء العيوب فيها. واحرصي على اختياره بدرجة أقل من لون كريم الاساس لتحصلي على تناغم اكبر في الاطلالة.

- بعدها، يحين وقت مكياج العيون، حيث تضعين القليل من ظلال العيون باللون النيود، سواء البيج أو الوردي، وتطبقينه على الجفن العلوي للعين، وابدئي من الجهة الداخلية، وصولاً الى الجهة الخارجية، ومن ثم ارسمي خطاً رفيعاً من اللون عينه اسفل الجفن السفلي بمحاذاة الرموش لتمنحي عينيك اطلالة ناعمة واسرة.


- في الخطوة التالية، وبواسطة ظلال العيون السوداء، حددي طرف العين عند الجهة الخارجية، وارسمي خطاً عريضاً من منتصف العين وصولاً الى الجهة الخارجية مع سحبها قليلاً الى الاعلى، ووزعيها قليلاً لتصبح عريضة وملحوظة. طبقي الطريقة عينها على العين الأخرى. ولا تنسى وضع القليل من الماسكارا بطريقة خفيفة.

- من ثم استعيني ببودرة الخدود باللون الوردي وطبقيها على الخدين بشكل متساو وخفيف جداً، واختاري احمر الشفاء باللون الوردي الناعم أو البراق الخفيف، وطبقيه على الشفاه لتناغم اكبر في الاطلالة.
 

.