ميساء تكشف الأكاديمية وضعت كاميرات في الحمّامات

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









حلّت نجمة الموسم التاسع من برنامج "ستار أكاديمي" الشابة التونسية، ميساء الماجري، ضيفة على برنامج "كلام الناس" على القناة "التونسية"، حيث فضحت بعض الأسرار التي كانت مخفية خلف جدران الأكاديمية. وتحدّثت ميساء عن بعض تفاصيل حياة الطلاب داخل الأكاديمية، وأكّدت أن ما يحدث من خلافات ومشادات بينهم أغلبها يكون مفبركًا من أجل إثارة حماس الجمهور، وهي غير حقيقيّة على الإطلاق.


وكشفت ميساء أنه يوجد كاميرات داخل حمّامات الفتيات والشباب، من أجل التأكد من عدم تعاطي أي طالب للمواد المخدّرة داخل الحمام. وقالت أن شهرتها لا تعود إلى ستار أكاديمي فقط، خصوصًا أنها شاركت في كثير من البرامج المحليّة والعربيّة أشهرها نجم الخليج.
من جهة أخرى، دافعت ميساء عن مشاركتها في البرنامج وأكّدت أنه لا توجد شروط معيّنة لقبول الطلاب، إنّما الأساس هو الصوت وليس الجمال وطريقة اللباس. جدير بالذكر أن ميساء كانت من الطالبات المجتهدات اللواتي شاركن في الموسم الحالي من البرنامج، وهي فنانة معروفة في تونس وتتمتع بصوت جميل، دخلت منطقة الخطر مرّتين، وهذه ليست المرّة التي تتكلّم عن أسرار الأكاديمية، إذ صرّحت سابقًا أنها لم تكن تحصل على الهدايا التي تصلها.






 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: ميساء تكشف الأكاديمية وضعت كاميرات في الحمّامات

شكرا يويتى:hh14 :