مواعيد مواجههات بلجيكا والجزائر والبرتغال اليومـ

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]بلجيكا وروسيا

مع فريق مليء بالنجوم أصحاب المهارات الفردية ، رشح الكثيرون منتخب بلجيكا لتحقيق نتائج جيدة ببطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل، ولكن بعد بدايتها البطيئة للمونديال أمام منتخب الجزائر في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة الثامنة ، يجب على بلجيكا الآن أن تحاول تحقيق انطلاقتها المنتظرة أمام روسيا غدا الأحد.

وسيضمن فوز آخر لبلجيكا بقيادة المدرب مارك فيلموت التأهل لدور الـ16 عن المجموعة الثامنة، ولكن بما أن بلجيكا لم تبدأ محاولاتها أمام الجزائر سوى مع تبقي 20 دقيقة من عمر المباراة ، فهي لا يمكنها أن تكون راضية عن نفسها تماما.

ومع ذلك ، فإن تلك المباراة الأولى الصعبة لم تنل من ثقة منتخب بلجيكا في نفسه.

وقال لاعب الوسط مروان فيلاني : "بلجيكا قادرة على الفوز بكأس العالم .. ولو تحقق لها ذلك ، أعد بأنني سأحلق شعري".

وتحوم الشكوك حول مشاركة فينسنت كومباني قائد بلجيكا في مباراة الغد بعدما غاب عن تدريبات الفريق أمس الأول الخميس لإصابته في فخذه ، ولكن إدين هازارد عاد لتدريبات الفريق بعد تعافيه من مشكلة في إصبع قدمه.

على الجانب الآخر، تعادلت روسيا 1/1 مع كوريا الجنوبية في مباراتها الأولى بمونديال البرازيل ، وسيكون على حارس مرمى الفريق إيجور أكينفيف أن يستعيد توازنه سريعا بعدما تسبب خطأه الرهيب أمام كوريا الجنوبية في دخول هدف في مرماه في تلك المباراة.

ولكن الإيطالي فابيو كابيللو مدرب روسيا أعرب عن دعمه لأكينفيف وعن تفهمه لهذا الخطأ.

وقال كابيللو : "كما هو الحال بالنسبة للعديد من اللاعبين الذين يخفقون في تسديد ضربات الجزاء ، فمن الوارد أن يرتكب حارس المرمى خطأ ما هو الآخر .. بإمكاني التغاضي عن خطأ لحارس عظيم مثل أكينفيف".

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء الأحد بتوقيت القاهرة,

الجزائر وكوريا الجنوبية

تلتقي الجزائر مع كوريا الجنوبية في مباراة المجموعة الثامنة الأخ
رى، ويعرف البوسني وحيد خليلودزيتش مدرب محاربي الصحراء أنهم مهددون بالخروج من البطولة حتى بصرف النظر عن أدائهم الجيد أمام بلجيكا.

وقال خليلودزيتش :"أخبرت لاعبي الفريق أنهم لا يجب أن يخجلوا من أنفسهم. خسرنا فرصة جيدة ولكننا علينا أن نستعد الآن للمباراة التالية".

ومع حرصه على حماية خططه الفنية، فقد أبقى خليلودزيتش تدريبات المنتخب الجزائري يوم أمس الجمعة بدون جماهير أو صحافة.

تقام المباراة في تمام العاشرة مساء الأحد بتوقيت القاهرة، .

البرتغال وأمريكا

وفي مباراة أخرى، تلتقي أمريكا مع البرتغال ضمن منافسات المجموعة السابعة. ووصف باولو بينتو مدرب البرتغال المباراة بأنها لحظة فارقة بالنسبة لفريقه.

ويغيب المدافع بيبي عن صفوف البرتغال غدا في ماناوس للإيقاف عقب طرده في مباراة فريقه الافتتاحية بالمونديال أمام ألمانيا ، بينما يغيب المدافع فابيو كوينتراو والمهاجم هوجو ألميدا عن المباراة للإصابة.

وتقام المباراة في الواحدة فجر الإثنين بتوقيت القاهرة،
[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: مواعيد مواجههات بلجيكا والجزائر والبرتغال اليومـ


يسلمووو ع طرح مميز
سلمت الايااااااااااااااااادي
بانتظار جديدك

 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: مواعيد مواجههات بلجيكا والجزائر والبرتغال اليومـ

يعطيك العافية بنوتة مصرية على تقديم هذا الخبر عن هذه المباراة و المتابعة المستمرة لأخبار المونديال..لا عدمنا مجهوداتك..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :