ملخص المباريات الودية استعدادا لكأس العالم

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تعد ابرز النتائج سقوط الأرجنتين بنتيجة 6-1 من اسبانيا، وفوز البرازيل بنتيجة 1-0 على ألمانيا، بجانب انتصارات تونس والمغرب على كوستاريكا واوزبكستان، وتعادل انجلترا وايطاليا.

ملخص لأبرز نتائج مباريات الثلاثاء:

- قسى منتخب إسبانيا على ضيفه الأرجنتيني وهزمه وديا بنتيجة (6-1) على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل أتلتيكو مدريد، في مباراة غاب عنها ليونيل ميسي وتألق فيها إيسكو ألاركون.

- فرضت إيطاليا التعادل بهدف لمثله على المنتخب الإنجليزي في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب ويمبلي.

- فازت المغرب اليوم وديا على أوزباكستان بهدفين نظيفين، وجاء هدفا منتخب "أسود الأطلس" عبر أيوب الكعبي (ق3) ومانويل مروان دا كوستا (ق42).

- مني المنتخب السعودي الذي يتواجد ضمن المجموعة الأولى بمونديال روسيا 2018 مع منتخب مصر بهزيمة ثقيلة في مباراة ودية أمام مضيفه بلجيكا بأربعة أهداف نظيفة.

- فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الألماني بهدف نظيف خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالملعب الأوليمبي في برلين، وأحرز هدف المباراة الوحيد جابرييل جيسوس.

- استعاد المنتخب الإيراني اتزانه وانتزع فوزا ثمينا 2 / 1 على نظيره الجزائري في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء بمدينة جراتس النمساوية.

حقق المنتخب التونسي انتصاره الثاني في غضون خمسة أيام وتغلب على نظيره الكوستاريكي 1 / صفر في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء في مدينة نيس الفرنسية.

تغلب المنتخب الصربي على نظيره النيجيري 2 /صفر في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما في لندن.
فازت فرنسا على روسيا بثلاثة أهداف لواحد في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج.
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
شكرا على تقديم الخبر و رفد المنتدى بكل ما هو جديد من اخبار كرة القدم .تحيتي و تقديري لك :hh14 :