مسلسل الإختيار سيبقى فى ذاكرة التاريخ

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يبدو أن الحظ في نصيب أمير كرارة هذا الموسم؛ فلم يكن اختياره مسلسل "الاختيار" وتخلّيه عن الجزء الثالث من مسلسله الشهير كلبش رهاناً خاسراً أبداً.



إذ منذ انطلاق المنافسة الرمضانية هذا العام، يتصدّر أمير كرارة ترند وسائل السوشيال ميديا ليصبح مسلسله "الاختيار" المسلسل الأول على صعيد نسبة المشاهدة في الساحة الدرامية المصرية، ليتصدّر اسم أمير كراره برهانه الجديد المنافسة الرمضانية هذا الموسم حتى الآن.
قصة بطل
الشهيد أحمد منسي هو الشخصية التي يطلّ بها أمير كرارة في مسلسله الجديد "الاختيار"، ليجسّد بطولته الوطنية وبطولات وطنية أخرى لمجموعة من الجنود المصريية ضمن الكتيبة التي ينتمي إليها أحمد المنسي ضمن الأحداث.

ومنذ انطلاق المشهد الأول من العمل، حقق أمير كرارة نسبة مشاهدة عالية ليثبت للجميع أنه ما زال "رقم واحد" في المنافسة. فبعد سنوات من نجاح مسلسله "كلبش"، الذي كان من المقرر أن يقدم الجزء الثالث منه هذا الموسم لكنه تخلّى عنه بعد ظهور قصة "الاختيار" الذي يجسّد بطولات وطنية لجنود وشهداء مصريين في أرض المعركة، لم يتردد كرارة في تجسيد قصة حياة الشهيد "الأسطورة" أحمد منسي ليضع نفسه في كل مشهد في الصف الأول للمنافسة، لتصبح ملامح كرارة أقرب إلى الشهيد منسي بعد أن ارتدى ثوب البطل وقدّم معاناته في أرض المعركة بكل صدق لينسى الجمهور في كل مشهد يقدّمه كرارة وبقية فريق العمل أنه أمام عمل درامي، يعيش كأنه داخل المعركة الحقيقية، فيبكي لبكائهم ويفرح لفرحهم ويسعد لانتصاراتهم ويحزن بعد مماتهم.
بطولة حقيقية
وفي المشاهد التي جسّدها كلّ من محمد إمام وآسر ياسين وكريم محمود عبد العزيز، نجحوا في أن ينقلوا بكل صدق معاناة جنود وأبطال قدّموا حياتهم للوطن دون تفكير في الدفاع عن الأرض ليستقبلوا رسائل شكر من أمهات الشهداء اللواتي عبّرن عن مشاعرهن الصادقة في كل مشهد في العمل.
"الاختيار" عمل سيبقى في التاريخ إلى الأبد، لن تمحوه ذاكرة الدراما العربية بل سيتوارثه أجيال وأجيال ليتعلّموا من قصص الأبطال ماذا يعني الوطن
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذه الطرح بخصوص الدراما العربية
آملا أن تكون متناغمة مع ظروف و تطلعات شعوبها في تقديم
رسالة راقية بفن محترم مقبول..تحيتي و تقديري
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
المصريون بأكملهم ينتظرون حلقات هذا المسلسل ويتفاعلون معه بشده على السوشيال ميديا