مدرب نيجيريا الفوز بالمركز الثالث هدفنا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أكد جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا على أهمية مباراة تونس، مشيراً إلى أن تحقيق المركز الثالث أفضل من خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا.
ويلتقي المنتخب النيجيري بنظيره التونسي غدا الأربعاء على ملعب السلام لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الأمم الأفريقية مصر 2019.
وقال روهر في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "نلعب غدا من أجل حصد المركز الثالث، فتحقيقه أفضل من خسارة النهائي وأثق في قدرة فريقي غدا".
وأضاف: "أعلم الكثير عن الكرة التونسية منذ أن كنت مدربا للنجم الساحلي التونسي وعمل برفقتي نبيل الطرابلسي وأخبرني الكثير عن الكرة التونسية لذلك فأنا جاهز لمباراة الغد".
وتابع روهر: "سعيد لمواجهة الآن جيريس، خاصة وأننا تزاملنا في الملاعب لمدة 10 سنواتلكنني سأسعى جاهدا لتحقيق المركز الثالث غدا".
وأردف المدير الفني لمنتخب نيجيريا: "أنا وجيريس نمتلك العديد من الخبرات في أفريقيا وسنعمل على استغلال تلك الخبرات من أجل حسم مباراة الغد، لكن بكل تأكيد نتمنى أن يكون الانتصار من نصيبنا غدا".
وأكمل: "شعرنا بالإحباط عقب خسارتنا من الجزائر بركلة ثابتة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، كنا نستحق الفوز لأننا كنا الأفضل وكل الإحصائيات كانت في صالحنا لكن هذه هي كرة القدم والآن علينا الانتصار للعودة إلي البلاد ونحن منتصرون".
وأوضح روهر: "جميع اللاعبين جاهزين لمباراة الغد وسنلعب للانتصار في المباراة لتحسين التصنيف في فيفا خاصة وأن تونس تسبقنا في التصنيف".
وواصل: "نمتلك فريقا شابا وعلينا أن نستفيد به في المستقبل، وأن تنهى البطولة في أول 4 مراكز فهذا رائع للغاية خاصة وأن عدد المنتخيات المشاركة 24 منتخب".
وأكمل روهر: "سعيد بمشاركة 21 لاعبا من قائمة نيجيريا في البطولة وهذا نجاح بالنسبة لنا ويثبت أن جميع العناصر الموجودة في القائمة تستحق تمثيل المنتخب النيجيري، ومستقبل هؤلاء اللاعبين مشرق".
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
بنوته مصريه منتدى نقل المباريات - البث المباشر للمباريات 0

المواضيع المشابهة