ليفربول يوجه ضربه قويه لتوتنهام

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
فقد توتنهام هوتسبر نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على لقب البريميير ليج بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) أمام مضيفه ليفربول في مباراة ممتعة احتضنها ملعب "أنفيلد رود" اليوم السبت، وذلك في إطار الجولة الـ32 لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم.

وبعد شوط أول سلبي على مستوى النتيجة فقط، تقدم "الريدز" في النتيجة عبر البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 51 ، قبل أن يعادل هاري كين النتيجة للـ"سبيرز" في الدقيقة 63.

وجاء هدف التقدم لأصحاب الأرض بعد لعبة ثنائية رائعة بين دانييل ستوريدج وكوتينيو انتهت عند البرازيلي الذي سدد بقدمه اليمنى مباشرة على يمين الفرنسي هوجو لوريس.

وعادل الضيوف النتيجة عبر الدولي هاري كين بتسديدة قوية مرت على يسار سيمون منيوليه، ليرفع رصيده من الأهداف لـ22 في الصدارة.

وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة أكبر لأي من الفريقين لولا تسابق اللاعبين في إهدار الفرص الواحدة تلو الأخرى، فضلا عن التألق اللافت لحارسي المرمى.

وبهذا التعادل، فرط السبيرز في فرصة مواصلة الضغط على المتصدر ليستر سيتي بعدما رفع رصيده للنقطة 62 نقطة ليبتعد عنه مؤقتا بفارق أربع نقاط من الممكن أن تزيد لسبع في حالة فوز "الثعالب" بمباراة الغد أمام ساوثامبتون.

في المقابل أصبح رصيد ليفربول 45 نقطة يحتل بها المركز التاسع وله مواجهتان مؤجلتان أمام كل من إيفرتون وتشيلسي.

ويستعد الريدز لخوض مواجهة قوية يوم الخميس المقبل سيحل فيها ضيفا على بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الثمانية لدوري أوروبا
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر و رفد المنتدى بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة. تحيتي و تقديري :8h0::6h0: