ليفربول يضمن التأهل لدورى أبكال اوروبا 2021

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
ضمن فريق ليفربول الإنجليزي التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة 2020-21، وذلك قبل 7 أشهر من انطلاق النسخة الجديدة، كأول فريق في أوروبا يضمن التأهل.

وحقق فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح فوزا صعبا على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأصبح ليفربول أول فريق يضمن حسابيا مشاركته في دوري الأبطال 2020-2021 بعد الوصول للنقطة 76، حيث تعتبر هذه المرة الأولى في التاريخ يضمن فريق المشاركة في دوري الأبطال قبل 7 أشهر من انطلاق البطولة.



نورويتش ضد ليفربول


وخاض النجم المصري محمد صلاح المباراة بالكامل، لكنه لم ينجح في الهروب من الرقابة اللصيقة التي فرضها عليه مدرب نورويتش دانييل فاركي.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي ..

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، فان دايك، جو جوميز، روبرتسون

الوسط: هندرسون، فينالدوم، تشامبرلين

الهجوم: محمد صلاح، أوريجي، فيرمينو

ولم يتضمن الشوط الأول أحداث تذكر، حيث يتحفظ أصحاب الأرض دفاعيا بشكل كبير أمام متصدر الدوري الإنجليزي، فيما جاءت الفرص قليلة للغاية.

في الشوط الثاني، دفع كلوب بالعائد من الإصابة ساديو ماني ولم يخيب ظنه إذ سجل هدفه الـ12 في البريميرليج هذا الموسم، في الدقيقة 77 بعد أن تسلم كرة رائعة أمام منطقة الجزاء ليسددها في الشباك ببراعة.



ترتيب الدوري الإنجليزي


بهذه النتيجة يواصل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 76 نقطة، متفوقاً بفارق 25 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، فيما يحتل نورويتش سيتي المركز الـ 20 والأخير برصيد 18 نقطة.

ليفربول واصل حملته المميزة نحو حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، علماً بأن الفريق حقق الفوز في 25 من أصل 26 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب "أولد ترافورد".
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر و رفد المنتدى بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة. تحيتي و تقديري :8h0::6h0: