لأول مره فى التاريخ نادى ألمانى يضم لاعب بلاى ستيشن

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
من بين اللاعبين الذي تعاقد معهم نادي فولفسبورج الألماني لتعزيز صفوفه، ضم النادي شخصا يدعي بينيدكت سالتزر.

ووفقا للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فإن سالتزر صاحب الـ23 عام لن يدعم الفريق هجوميا او دفاعيا في منافسات الدوري الالماني، ولكن سيدعمهم في مكان أخر وهو البطولات الخاصة بلعبة "fifa" الرسمية.

ويعد هذا الانتقال هو الأول من نوعه حيث لم يسبق أبداً لأي نادي احترافي أن تعاقد مع لاعب لكرة القدم تفاعلية من أجل المشاركة باسمه في منافسات بطولة كأس العالم التفاعلية.

وصرح سالتزر لموقع الفيفا الرسمي " كان نادي فولفسبورج منذ مدة طويلة معجباً ومهتماً بمسألة الرياضات التفاعلية. أنا مسرور جداً لأننا اتفقنا وبات بإمكاني اللعب لصالح فولفسبورج."

وتابع "سأحظى بالدعم في جميع المجالات، سواء على مستوى التجهيزات أو لكي أتمتع في البيت بظروف تدريبات مثالية. أن أحصل مثلاً على لوحة تحكم جديدة أو كرسي لكي يصبح اللعب مريحاً أكثر بالنسبة لي."

ويصف مدير الفريق كلاوس ألوفس لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "مزايا هذا التعاقد بالنسبة للنادي قائلاً "لعبة fifa تصبح أكثر واقعية من عام لآخر ولديها صدى كبير وسط جماهيرنا. فأنصارنا الشباب على وجه الخصوص نصل إليهم بواسطة اللعبة، وهذا، من خلال التزامنا المستمر والمتنامي نسعى مستقبلاً إلى التقريب أكثر بين كلا العالمين
 

المواضيع المشابهة