كيف تختار أم العروس فستانها المناسب

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
بالطبع كأم للعروس، تكونين عنصراً من عناصر نجاح اليوم، والبداية تكون من إطلالتك، وحتى لا تقعي في أخطاء اختيار الإطلالة المناسبة، إليكِ أهم ما يجب مراعاته عند اختيار فستانك يوم زفاف ابنتك..


1- تسوّقي في الموسم الصحيح

قد تأخذك الفرحة بابنتك، فتتسرّعين في شراء فستان يكون غير مناسب للموسم الذي يقام فيه حفل الزفاف، لذا عليكِ التحلي بالصبر، والانتظار حتى اقتراب موعد الزفاف، ليكون متاحاً لكِ التصاميم المناسبة للطقس، فلا يُعقل أن ترتدي فستاناً شتوياً في حفل زفاف يُقام في الربيع!
أيضاً عليكِ البحث عن الأماكن التي تقدّم تصاميم مناسبة لكِ، ومراعاة أن بعض التصاميم قد تحتاج إلى بعض التعديلات في الطول أو القياس، لذا عليكِ اختيار الوقت المناسب، دون تسرّع أو تأخير.

2- تأكدي من أن الفستان مثالي في الصور

عند اختيار الفستان المناسب لكِ، عليكِ التقاط الصور لنفسك وأنتِ ترتدين الفستان من جميع الجهات، فقد يبدو الثوب مثالياً على جسمك في الحقيقة، ولكن الصور تظهرك كأنكِ بدينة، أو لا تظهر الشكل المضبوط لخصرك مثلاً.
لذا عليكِ التأكد من أن الفستان مثالي في الحقيقة وفي الصور أيضاً، حيث إن هذه الصور ستدوم طوال العمر كذكرى لهذا اليوم المهم.


3- ثقي باختياراتك

قد تحاول ابنتك إجبارك على إطلالة تظنّ هي أنها رائعة، ولكن تذكري أنكِ أنتِ من سترتدي هذا الفستان، وأن هذا مظهرك، عليكِ التمسّك باختيار ثوب مريح، ويناسب شخصيتك، وليس ما تريده ابنتك
.
 

المواضيع المشابهة