كيف تحمين بشرتك من الترهل

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
مجموعة من النصائح المهمة والضرورية لحماية بشرتك من الترهلات وآثارها السلبية على جاذبيتك.


1- تفادي قدر الإمكان التعرض الكثيف والمباشر لأشعة الشمس الحادة تجنباً لآثارها السلبية على بشرتك والتي قد تؤدي إلى ترهلها. ونشير هنا إلى أهمية تطبيق الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج من المنزل لتوفير أفضل حماية لبشرى وجهك.

2- إحصلي على كمية كافية من النوم لا يجب أن تقلّ عن 8 ساعات يومياً، فللنوم تأثير إيجابي جداً على صحة بشرتك ونضارتها ما يؤمن لها حماية ملحوظة من الترهل وغيره من المشاكل الجلدية الشائعة.

3- تجنبي قدر الإمكان خسارة وزنك بطريقة مفاجئة وسريعة، إذ غالباً ما تحفّز خسارة الوزن الملحوظة إلى ترهل بشرة الوجه.

4- احرصي على تقشير بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستخدمة الكريم المقشر بتركيبته اللطيفة والمناسبة لنوعيتها، بغية القضاء على الجلد الميت الذي يحفّز بدوره ترهل البشرة ويحدّ من نضارتها. ولا تنسي ترطيب بشرتك يومياً مستعينة بالكريم المرطب والمغذي المناسب لك، ما ينعكس إيجابياً على نضارتها وليونتها ويقيها من الترهل.

5- إبتعدي تماماً عن التدخين إضافة إلى الحلويات والمأكولات الغنية بالسكر ذات التأثير السلبي جداً على نضارة بشرتك وشبابها، والتي قد تسهّل عملية ترهلها. وننصحك هنا بالتركيز على الفواكه والخضروات وتناول كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً.



6- تفادي إستخدام الصابون بتركيبته الغنية بالمواد الكيميائية ذات التأثير القاسي والغير مستحب على بشرتك، وإتجهي نحو الغسول والمستحضرات التي ترتكز على المواد الطبيعية
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الطرح بما تضمنه من لوازم لاظهار جمال حواء في بيتها
و زرع الثقة بداخلها بالحصول على المظهر الذي يجب ان تبدو به..تحيتي و احترامي:hh14 :