كيف تتصرفين اذا أهانك زوجك أمام الناس

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تتعرض الكثير من النساء إلى الإهانات والشتائم من قبل أزواجهن علناً، وهذا الأمر هو من أفظع الأمور التي قد تسكت عنها المرأة في حياتها... ولهذا السبب سنكشف لك عن طريقة التعامل مع هذا الأمر

أولاً، عندما تتلقين الإهانات من زوجك أمام الناس، تذكري دائماً أن أي ردة فعل خاطئة قد تؤثر على صورتك أمام الآخرين، فلا تظهري أي حركة انفعالية، واكتفي بإظهار ابتسامة صغيرة على وجهك وهي ستكون كفيلة بإبراز رصانتك واحترامك لنفسك ولعلاقتك الزوجية.

ثانياً، قبل أخذ موقف من الزوج إبحثي عن السبب الذي دفعه إلى القيام بهذه الخطوة غير المبررة.

ثالثاً، لا تفاتحي زوجك بالموضوع قبل أن تهدئي، فهذا الأمر يتطلب منك الصبر.

رابعاً، بعد أن تهدأ أعصابك، حافظي على احترامك لنفسك وأخبري زوجك برصانة وبصوت منخفض عن الإحراج، الإزعاج والحزن الذي سببته لك أفعاله وإهاناته المؤذية، واطلبي منه أن يضع نفسه مكانك.

خامساً، لا تنهي الحوار الجدي معه قبل الوصول إلى حل او نتيجة ترضيك، فالسكوت عن هذا الأمر يجعلك أنت المذنبة وليس زوجك، فإياك أن تتخلي عن حقك.




سادساً، إن لاحظت أن زوجك كرّر هذه الفعلة أكثر من مرة دون أن يأبه لمشاعرك، فقولي له أن الأمر اصبح غير محتمل وأنه يكسر قلبك في كل مرة يهينك فيها أمام الناس... وبعدها غيّري تصرفاتك معه فتحولي إلى زوجة جدية تقوم بواجباتها تجاه بيتها فقط لا غير... ولا تتراجعي عن موقفك هذا قبل أن يقدم شريكك على خطوة ناضجة وملموسة بهدف حل الموضوع.

سابعاً، لا تستسلمي أبداً واسعي مع زوجك لإيجاد حل لهذه المشكلة، فاستسلامك يعني تدهور علاقتكما الزوجية.