كريستيانو يصنع تأهل الريال لنصف نهائى ابطال اوروبا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد للفوز على أتليتكو مدريد بهدف دون رد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2014-2015.

وسجل المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" هدف فريق ريال مدريد والمباراة الوحيد "ق 88".

وكرر ريال مدريد تفوقه الأوروبي على أتليتكو بعد أن تجاوزه بنتيجة 4-1 في نهائي البطولة الأوروبية في الموسم الماضي.

وشهد اللقاء تعرض التركي أردا توران لاعب فريق أتليتكو مدريد للطرد "ق 76" بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ملخص الشوط الأول

0-0

سيطر لاعبو فريق ريال مدريد على مجريات الشوط الأول بينما لجأ المنافس أتليتكو للدفاع في سيناريو يحاكي ما جرى في لقاء الذهاب قبل ثمانية أيام.

وظهر تأثر لاعبي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بغياب كلاً من جاريث بيل ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة ومارسيلو بسبب الإيقاف والإصابات.

وجاءت المحاولة الأولى في اللقاء للفريق الملكي عندما مرر الكولومبي رودريجيز بينية لتشتيتاريتو الذي لم يسدد ولم يحول عرضية واكتفى بالتصويب في الشباك الخارجية "ق 12".

وسدد كريستيانو رونالدو بجوار القائم من على حدود منطقة جزاء فريق أتليتكو مدريد "ق 14".

وصوب كريستيانو رونالدو ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة الحارس أوبلاك على مرتين "ق 32".

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول وصلت كرة بينية لكريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء صوبها أفضل لاعبي العالم مباشرة ليتصدى الحارس أوبلاك ببراعة لأخطر وأخر فرص الشوط.

ملخص الشوط الثاني

تواصلت سيطرة لاعبي فريق ريال مدريد على مجريات الأمور لكن المتغير كان دخول أتليتكو مدريد في المحاولات الهجومية بقوة على نفس وتيرة اللقاء الأول أيضاً.

ولاحت فرصة جديدة لفريق ريال مدريد عندما توغل رودريجيز من جديد ومرر للمتألق تشيشتاريتو والذي سدد الكرة قوية بجوار القائم "ق 69"..

وخرج أردا توران لاعب أتليتكو مدريد مطروداً بعد تلقي البطاقة الصفراء الثانية لتداخله العنيف على أحد لاعبي الفريق الملكي "ق 76".

وانطلق كريستيانو رونالدو من وسط مدافعي أتليتكو بعد لعبة هات وخذ مع خيميس ليمرر الدون الكرة لتشيشتاريتو الذي سدد الكرة أرضية في الشباك "ق 88