فوز ليفربول على مانشستر سيتى وخروج صلاح للإصابه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
فاز ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 3-0 في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت على استاد آنفيلد، ليضع قدما في نصف نهائي البطولة.

وتقام مباراة العودة الثلاثاء المقبل على استاد الاتحاد، وسيكون على السيتي الفوز برباعية نظيفة من أجل التأهل.

لعب ليفربول ركلة البداية، ولم ينتظر كثيرا وقرر الهجوم بشكل مباشر على مرمى مانشستر سيتي، الذي تمركز بشكل جيد بالرغم من الضغط الكبير لعناصر الريدز، والأجواء الجماهيرية المثيرة.

ظهر سانى بكرة خطرة بعدما تبادل التمريرة في الدقيقة 5، واخترق منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ثم سدد كرة ضعيفة تحولت لضربة ركنية.

وواصل سانى وسيلفا في صناعة المشاكل لليفربول من الجانب الأيسر، وفي الدقيقة 10 لعب بينية رائعة سددها الإسباني وتحولت لركنية.

وأحرز صلاح الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 12 بعدما انطلق بالكرة ولعبها لفيرمينيو، الذي سدد كرة ارتدت من إيدرسون إلى واكر الذي أخطأ في التعامل معها لتصل للجناح المصري ويسكنها في الشباك.

وأحرز شامبرلين الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 20 بعدما حصل على الكرة على حدود منطقة الجزاء وصوبها يمينة قوية ليعجز ايدرسون عن التعامل معها.

وعاد محمد صلاح من جديد بدور صناع الأهداف، بعدما لعب عرضية من الجانب الأيمن بيساره في الدقيقة 31 استقبلها ساديو مانى برأسية قوية سكنت في الشباك.

وانتهى الشوط الأول وسط إمتلاك انعدام للخطورة من جانب مانشستر سيتي والسيطرة المطلقة من جانب ليفربول على مفاتيح اللقاء.

شعر محمد صلاح ببعض الآلام في الدقيقة 50، وخرج من أجل تلقي العلاج ثم ترك الملعب بالكامل بعد دقيقة واحدة، وشارك فينالدوم بدلا منه
.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على أن محمد صلاح لاعب الفريق أبلغه بعد مواجهة مانشستر سيتي بأنه على ما يرام ولا يعاني من إصابة خطيرة.

وأشار كلوب في تصريحات خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة إلى سعادته بالهدف الذي سجله محمد صلاح، مؤكداً على أن جميع الأهداف كانت رائعة.

وقال المدير الفني لليفربول: "صلاح أخبرني بعد المباراة أنه بخير، أكد لي على أن كل شيء على ما يرام بالنسبة له، أتمنى أن يكون كذلك".

وأكمل: "الهدف الذي سجله صلاح كان رائعاً للغاية، جميع الأهداف التي سجلناها اليوم كانت جيدة".

كما تحدث كلوب عبر قناة بي إن سبورتس، حيث قال: "تحدثت مع أحد الأطباء الذي أكد لي على ضرورة تغير صلاح، ولكن دعونا ننتظر الفحوصات الطبية ونرى".
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
شكرا على تقديم الخبر و رفد المنتدى بكل ما هو جديد من اخبار كرة القدم .تحيتي و تقديري لك :hh14 :