فوائد بودرة الكولاجين للبشره

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
ما هي بودرة الكولاجين للبشرة؟

مع التقدّم بالعمر، ينخفض انتاج الكولاجين في البشرة، وذلك يُعتبر طبيعياً. ولكن مع المستحضرات المتوفّرة حالياً ومن بينها بودرة الكولاجين، أصبح يمكنك تعويض الكمية الناقصة والحرص على محاربة الشوائب المختلفة التي تواجهها بشرتك.

وهذه البودرة هي نوع من الكولاجين المطبوخ والمُجفّف. ويمكن أن تجديها امّا كأقراص لتناولها فموياً أو تكون كبودرة متناثرة في علبٍ خاصة بها.



ما هي الفوائد؟

- انّ محاربة علامات الشيخوخة والحفاظ على شباب البشرة من أهم الفوائد التي تحصلين عليها مع استخدامك لبودرة الكولاجين بشكلٍ منتظم.

- تحتاج البشرة للترطيب، وفي بعض الأحيان قد لا تكتفي بالكريم المرطب أو شرب الماء نتيجة الكثير من العوامل، لذا فانّ بودرة الكولاجين سترطّبها بشكلٍ اضافي.

- ستلاحظين الفرق من خلال النضارة الواضحة على البشرة ونعومتها بعد استخدامك للبودرة، كما أنّها ستحارب الكثير من المشاكل التي يتعرض لها الوجه وبشرة الجسم من بينها التصبغات والبقع الداكنة أو الصفراء بالاضافة للبثور أو الحبوب المزعجة.

كيف يمكن استعمالها؟

الأفضل دائماً استشارة اختصاصيّ تجميل أو طبيب الجلد قبل البدء بتناول بودرة الكولاجين. فهو سيحدّد لكِ كمية الأقراص الذي يجب أن تتناوليها، أو اذا كانت متناثرة الكمية التي يجب أن تضيفيها الى العصير او الشاى