علامات دالة على وفاء الرجل تستفيد منها حواء

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:02:

كلنا نعرف و مما لا يقبل الشك أو التأويل بظروف معينة تغاير هذه القاعدة بأن الوفاء هو حجر الأساس في كلّ علاقة عاطفية من دون أيّ منازع، و لذلك يا حواء لا شكّ أنّ خفقان قلبك يزداد خوفاً من ألا يستوفي من أسلمته قلبك شروط الالتزام والوفاء والاخلاص. لذا نضع بين يديك معايير واشارات دامغة تؤّكد لك إخلاصه.

1.الصدق والصراحة: من أبرز الشارات التي تؤكّد لك أنّ حبيب وفيّ ومخلص هو كونه صريح وتلقائي معك، يشاركك أدقّ تفاصيل يومه من دون مواربة أو تحريف في الحديث، ولا تكتشفي أي تغيير في حديثه من مرّة الى أخرى ولا تحتاجين الى طرح الأسئلة عليه، لأنّه يخبرك عن تحركاته وخططه وتفاصيل يومياته من تلقاء ذاته.

2.أنت واضحة في حياته: حتّى قبل الارتباط الرسمي بينكما، لم يتأخّر حبيبك عن إعلان الخبر ومفاده أنّ حب يربط بينكما، ففي حال أخبر أصدقاءه عنك ووصفك لأهله ووالدته واخواته فاعرفي مكانتك المرموقة في حياته ووجودك الأوحد في سلّم أولوياته.

3.صيته الحسن: كما تعلمين، فإنّ الانسان انعكاس لمسيرته الحياتية التي سلكها بنفسه، ورغم أنّ كلام الناس يكون أحياناً هدّاماً ومبالغاً به، ولكن يمكنك الارتكاز عليه في مسألة الصيت والسوابق. فشاب تركته حبيبته السابقة بسبب خياناته المتكررة لا يمكنك أبداً أن تثقي به وأن تمضي قدماً معه!

- 4.نظراته ثابتة: رغم قساوة هذا المثل الصيني الشعبي ولكنّه بالنسبة لي حقيقي جداً وواقعي إذ يقول إنّك لا تستطعين أن تكشفي السارق وأنت تزجينه في السجن، بل يجب أن تطلقيه خارجاً كي تعرفي حقيقته، وهكذا ننصحك بأن ترافقي حبيبك في الاماكن العامّة مثلاً وفي جلسات الأصدقاء المشتركة كي تكتشفي فعلاً إن كان يشيح بنظره كلّما رأى فتاة أو أنّه محور تحرّك نظره.
متمنيا للجميع حسن الإختيار و التنعم بحياة زوجية هانئة.
مما راق لي و نقلته للفائدة:[lok:
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: علامات دالة على وفاء الرجل تستفيد منها حواء

طرح رائع
يسلموااااااا
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#4
رد: علامات دالة على وفاء الرجل تستفيد منها حواء

شكرا ع الطرح القيم