علامات الجمال عند المرأه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
سنكشف لك عن 9 علامات ومميزات تبرز سحر المرأة.

1- العيون الواسعة

من أبرز علامات الجمال لدى المرأة هي العيون الواسعة، فللعين دور كبير في التواصل مع الطرف الآخر قبل بدء الحديث معه، لذا تعتبر عامل جذب مهم للرجل.

2- الغمّازات

هل تملكين الغمّازات؟ إذا أنتِ من أجمل الجميلات بنظر الرجل. فالرجال يعشقون الغمازات على الخذ والذقن، التي تظهر عندما تبتسم أو تضحك المرأة.

3- النمش

لا تتفاجأي إن قلنا لك أن النمش على الخدود أو الأنف واحدة من علامات جمال المرأة التي تجذب الرجال اليها. فالنمش يمنح المرأة الأنوثة والنعومة شرط ألا يكون مفرطاً.

4- الشامة

تعتبر الشامة في الوجه من أبرز علامات الجمال خصوصاً في العالم العربي. لكن يجب أن تكون طبيعية، وحاولي عدم رسم الشامة لأنها ستبدو مباشرة اصطناعية وتفسد جمالكِ.



5- الرموش الطويلة

تمنح الرموش الطويلة الجمال للعيون، وتظهرها أكثر وسعاً. فإن كانت رموشك قصيرة، لا تترددي للحظة بالعمل على تطويلها من خلال تطبيق سيروم الرموش او عبر استخدام زيت الخروع. ولتكثيف سريع للرموش، فانّ الماسكارا هي الحلّ امامك دون شكّ.

6- الابتسامة الجذابة

إبتسمي! فلن تتخيلي سحر هذه الابتسامة وتأثيرها على جمال المرأة. فالابتسامة هي من أبرز علامات جمال المرأة عالمياً.

7- الطول المتوسط

صحيح أن الطول صفة أساسية لعارضات الأزياء، لكن ليس بالضرورة أن تكون من علامات الجمال للمرأة. للفتاة متوسطة الطول جمال وسحر خاص.

8- الأصابع الطويلة

تعتبر الاصابع الطويلة من علامات الانوثة والجمال، كما أن الأظافر متوسطة الطول والمقوسة الطول تعزز من جمال الأصابع الطويلة.

9- عظام الرقبة البارزة والرقبة الطويلة

إن عظام الرقبة البارزة تجمع بين الجمال والجاذبية لدى المرأة. كما أن الرقبة الطويلة تمنح المرأة إطلالة مميزة بالاضافة الى الثقة والقوة. ولا بد من الذكر أن عظام الرقبة البارزة من سمات الاغراء والجمال