عطور .'أكوا أمارا' aqva amara و'aqva pour homme لشباب 2014

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1








عبر هويته القوية، يتبع عطر *أكوا أمارا» AQVA Amara خطى عطر *أكوا بور أوم» AQVA Pour Homme الأكثر رواجاً، وهو عطر ماء تواليت مائي وعريق ورجّالي يذكّر بقوة البحر وعمقه. قام مصمّم العطور جاك كافالييه بابتكار هذا العطر عام 2004 ليلائم الرجل الواثق بنفسه.

وبعد نجاح استمرّ عقداً من الزمن، أصبح عطر *أكوا بور أوم» أيقونة للرجال حول العالم، وعطراً كثير الرواج يتوّج الإرث الأصيل لصناعة العطور من *بولغاري» Bulgari. يتمتع بتصميم حصري معزّز بجاذبية قوية.

ويأتي عالم *أكوا» ملوناً بظلال التراب البركاني للمتوسط، وهو مزيج غني من النباتات الملونة الناتجة عن مزيج من الأزهار والنباتات. إنه حوض يستحضر صوراً عن الفرار من الواقع وعن المغامرات البحرية والأساطير. لقد أعيدت ترجمة لون النحاس وتركيبته في تصميم قارورة *أكوا أمارا» Aqva Amara المستديرة التي تنضح بجمالية فريدة ومميزة. إنها قارورة تلتقط الضوء وتشيد بالنحاس، وهو عنصر حيوي شديد الوفرة في أراضي حوض البحر المتوسط البركانية.

يشكل عطرا *أكوا بور أوم» و*أكوا أمارا» تعبيراً عن القوّة الإبتكارية والحيوية المنقطعة النظير للبحر الأبيض المتوسط. ويكشفان عن شجاعة الرجل المتوسطي صاحب البشرة السمراء والمليء بالحيوية.
 

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: عطور .'أكوا أمارا' aqva amara و'aqva pour homme لشباب 2014

موضوع في غاية من الروعة
عاشت الايادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: عطور .'أكوا أمارا' aqva amara و'aqva pour homme لشباب 2014

يعطيك العافية أختي سلوى على تقديم هذه الماركات المميزة من العطور و التقرير عنها..سلمت يداك:hh14 :