عرضت طفلتها للبيع.. والسبب صادم!

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



في بادرة غريبة عرضت أم بريطانية، طفلتها ذات الثلاث سنوات للبيع على شبكة الإنترنت، لأنها استيقظت مبكراً وتسببت في حالة من الفوضى في جميع أنحاء المنزل.
وقالت الأم "زوي ويلز"، 22 عاماً، إنها قضت أربع ساعات كاملة، في تنظيف المنزل في الليلة السابقة، ولكنها استيقظت صباحاً لتجد أن طفلتها قد استيقظت قبلها قبل بزوغ الفجر وعاثت فساداً في الشقة، وحولت غرفها إلى فوضى عارمة.
وأضافت الأم، بحسب صحيفة "ذا صن"، إنها لم تكن تعرف هل تضحك أم تبكي عندما شاهدت الفوضى التي ارتكبتها "إيفي روز"، بعد أن تسللت من الفراش صباح الخميس الماضي لترتكب "جريمتها"، وكان هناك ألعاب متناثرة، وسائل الاستحمام يغطي الأرضيات والحمام وقد تلطخ الحوض وغرفة المعيشة والكتب، والطعام كان جزءاً لا يتجزأ من السجاد.
وكتبت الأم "زوي" الإعلان المزيف المضحك، الذي عرضت فيه ابنتها المشاكسة للبيع على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل سلامة المنزل، ودعت المشترين المحتملين إلى إرسال بريد إلكتروني.
وقالت "زوي" من تيلفورد: "لم أستطع تصديق ذلك عندما مررت وشاهدت الفوضى، لقد قضيت وقتًا طويلاً في اليوم السابق لأنظف المنزل"، مضيفة: "استيقظت في السادسة والنصف، وكان الأمر يبدو وكأن قنبلة قد أصابت المنزل".
وأكدت قائلة: "كنت قريبة جدًا من البكاء، ولكن عليك أن تضحك، إنها الطريقة التي أتعامل بها مع الأشياء"، لافتة: "لقد استغرق الأمر مني كل اليوم تقريبًا حتى أعيده إلى حالته الطبيعية".





 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر و موافاتنا بكل ما هو جديد و يتصدر نشرات الاخبار
و يثير اهتمام الرأي العام..تحيتي و تقديري tnx