عادات سيئه تفقدك متعة السفر

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1

يقوم المسافر بالكثير من العادات السيئة خلال الرحلة السياحية من دون قصد إلا أنها تفقده متعة السفر، لذا يمكن رصد عدد من هذه العادات لمنع حدوثها في الرحلات القادمة.


الاحتفاظ بمبلغ أثناء السفر
يغفل المسافر في بعض الأحيان عن الحصول على مبالغ مالية إضافية أو ترك بطاقة الائتمان في المنزل، وبالتالي هذا يكون مساهمًا في إضرار الرحلة وعدم الحصول على تجربة سفر ممتعة، لذا فمن الضروري توفير مبلغ إضافي من الأموال للاستعانة بها في أي ظرف طاريء بالرحلة.



جلب أكثر مما يحتاج إليه المسافر
يفضل أن يكون المسافر وسطيًا لذا فمن الضروري عدم الحصول على الكثير من الأموال والتي قد يتم فقدانها في أي وقت، لذا فمن المهم أخذ مبلغ إضافي ولكن لا يزيد عن حاجة المسافر خلال السفر، كما أنه من الممكن الحصول على بطاقة الائتمان والتي يكون لها دورًا مساهمًا في شراء أو الحصول على بعض الخدمات من خلالها.



اختيار أي رحلة أو أي فندق
يمكن أن يؤدي ذلك إلى تجربة رحلة غير ممتعة وليست مريحة، لذا فمن الضروري أن يكون المسافر لديه الوعي الكافي في توفير مبالغ مالية إضافية للحصول على أفضل الرحلات والخدمات الفندقية حتى لا يفقد متعة الرحلة، لذا فمن الضروري الابتعاد عن أرخص الرحلات الجوية والفنادق، حيث أن هذا قد يؤدي إلى حصول المسافر على تجربة غير مريحة.

عدم البحث
يمكن أن يكون اختيار الرحلة الأولى التي تناسب الجدول الزمني للمسافر أمرًا سهلًا، ومع ذلك قد لا تكون النتيجة بالشكل المطلوب، لذا فمن المهم البحث عن معلومات عن شركة الطيران بطريقة جيدة قبل الحجز، كما أن هذا ينطبق أيضًا على الفندق الذي تتم الإقامة داخله.

الابتعاد عن التعبئة الزائدة خلال الرحلة السياحية
التعبئة الزائدة
ينصح بضرورة عدم ملئ حقيبة السفر بطريقة مبالغ فيها بالملابس الكثيرة، حيث أنه من الأفضل الحصول فقط على الملابس التي يرتديها المسافر فقط خلال الرحلة وفقًا أيضًا لمدة السفر، حيث أن الإفراط في التعبئة قد يؤدي إلى إمكانية ضياع الحقيبة والتي تحتوي على الكثير من الاحتياجات والملابس بالإضافة إلى أنها تشعر المسافر بحالة من زيادة الحمولة.

حواجز اللغة
يحدث ذلك لكل مسافر تقريبًا أثناء الاتجاه لقضاء عطلة سياحية داخل وجهة جديدة غير قادر على التحدث باللغة، لذا فمن المهم أن يكون المسافر على علم ببعض العبارات والمصطلحات أثناء السفر لوجهة سياحية حتى تساعده على كيفية التأقلم مع السكان الأصليين والسياح الآخرين خلال فترة الرحلة السياحية.