طلى بالابيض طلى يا زهرة نيسان

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
بالرغم من ان البساطة هي اساس اطلالتك الساحرة والملفتة يوم الزفاف، فلا بد ان تحرصي على اختيار الفستان الابيض المناسب لك لكي تكوني كالملكات في هذا اليوم المميز. نقدم العديد من الطرق التي تساهم في تحويل فستان الزفاف البسيط الى فخم.


الطرحة الطويلة

تعتبر الطرحة من اساسيات تحويل فستان الزفاف البسيط الى فخم خصوصاً عندما تختارين الطرح الطويلة والمطرزة مع الرسمات الهندسية الفاخرة التي توضع على الرأس وتنسدل بشكل ناعم على الاكتاف، لاضفاء سحراً خاصاً على فستانك.




اكمام الدانتيل

كوني كالملكات وحاولي ان تجعلي اطلالتك في فستان الزفاف فخمة من خلال وضع الاكمام الملكية من الدانتيل خصوصاً في ساعات النهار. احرصي على اختيار القطع التي تصل الى حدود الاكواع بأسلوب يضفي المزيد من الفخامة على اطلالتك.


تنسيق الاكسسوارات

مما لا شك فيه ان الاكسسوارات البراقة والاقراط المرصعة بالحبيبات الفضية تحوّل فستان زفافك البسيط الى فخم خصوصاً عندما يكون خال من التطريز والشك. فضعي العقود الناعمة والمنسدلة مع الاقراط الفاخرة واجعلي اطلالتك براقة وساحرة.




حزام براق على الخصر

لا تترددي بوضع بعض اللمسات البراقة على فستانك البسيط واجعليه متألقاً من خلال الحزام البراق بالحبيبات الفضية على الخصر للحد من هدوء الاقمشة وكلاسيكية التصميم
.
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
بنوته مصريه منتدى العروس 0
بنوته مصريه منتدى العروس 1

المواضيع المشابهة