صيحات التسعينات تعود فى 2021

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
الأمر اللافت في عالم الجمال اليوم هو العودة والحنين إلى الماضي من خلال صيحات التسعينيات التي يُعاد تبنّيها اليوم من قبل النجمات كلّ بطريقتها الخاصة ولمستها الاستثنائية.



قصة شعر Mullet
الـMullet عادت. إنها واحدة من صيحات الشعر المفضلة لدينا منذ فترة طويلة، ونحن متحمسات جداً لرؤيتها تعود بقوة. يتضمن هذا الستايل الشعر القصير الذي يحيط بمقدمة وجوانب الوجه مع خصل أطول في الخلف. هذا الستايل يعمل بنحو أفضل مع الكثير من الطبقات، ما يساعد على بناء ستايل المظهر الرائع تماماً كالنجمة السمراء الجميلة ريهانا.


قصة شعر Shag
صيحة شعر ريترو أخرى هي الشعر الأشعث أو shag، وهو ستايل ترتديه مايلي سايروس في الآونة الأخيرة. هذه القصة مشابهة لقصة mullet، ولكن مع تباين أقل بين طول الخصل الأمامية والخلفية. لا تزال هذه القصة تحتوي على الكثير من الملمس والطبقات، لكنها ليست حادة كما أنها متعدد الاستخدامات حقاً.


الغرة الكبيرة
شهدت الغرّة عودة خلال الأشهر العديدة الماضية، ونتوقع أن تستمر هذه الصيحة. على وجه التحديد، تتميز هذه الغرة بالمزيد من الحواف الهائلة الضخمة تماماً كخيار بريانكا شوبرا. سواء كان ذلك مرتبطاً بشعر طويل أو قصير، فمن المؤكد أنه سيجري إحياء هذا المظهر لأن عام 2021 سيكون كل شيء عن الحجم. استخدمي موساً كثيفاً لحماية الشعر من خلال التصفيف بالحرارة مع توفير التماسك أيضاً.


لون شعر متباين
كان الناس أكثر تجريباً مع ألوان الشعر منذ أيام الحجر الصحي في عام 2020، ويتوقع أن يكون تلوين الشعر كبيراً في عام 2021. كان لون الشعر المتعدد الأبعاد دقيقاً وممزوجاً إلى حد كبير على مدار العقد الماضي لكن عام 2021 سيشهد المزيد من الجرأة. ليس فقط اللون الوردي الفاتح أو الأخضر النيون في جميع أنحاء الرأس، ولكن هناك أقسام كبيرة من تلك الأنواع من الألوان التي تتجاور بشكل حاد مع الألوان الداكنة وتقع بجانبها مباشرة. هذا الستايل كان يُسمى تلوين الكتلة في التسعينيات، واعتنقت النجمات مثل دوا ليبا وبيلي أيلش هذا الاتجاه أخيراً. إحدى اللوكات الرائجة في التسعينيات هي قسم لوني أسفل الشعر، وهو خيار جيد لتباين الألوان باستخدام أجزاء من شعرك لا تكون مرئية إلا في بعض الأحيان.


الهايلايت الطبيعي
هناك صيحة لونية أخرى سنراها تعود بقوة هي خصل الهايلايت الطبيعية المظهر، تماماً مثل balayage النجمة جينيفر لوبيز. عندما تعتمدين هذه الصيحة، من المهم أن تحافظي على صحة شعرك في المنزل. ننصحكِ باستخدام قناع الشعر بين زيارات الصالون لاستعادة خصلات شعرك والالتزام بظلال الهايلايت على لونك الطبيعي.


الشفاه الغامقة
في عالم الجمال، يتفق خبراء المكياج على عودة أحمر الشفاه الداكن. هذه الصيحة يُطلق عليها لقب "ناعومي"، في إشارة إلى الأسلوب الأساسي الذي تعتمده عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل. إنها مشهورة جداً بإبداع مظهر شفاه أصبح أسلوباً متميزاً في التسعينيات وها هي كايلي جينر تعيد ابتكاره اليوم.


آيلاينر القطة المجنّح
ربما تكون قد رأيت آيلاينر مجنحاً على شكل عين قطة على مشاهير مثل أريانا غراندي وأليكسا تشونغ، لكن عليكِ أن تعلمي أنّ هذا المظهر له تاريخ طويل. شوهدت هذه الخطوط السوداء المجنّحة على مادونا طوال الوقت بالإضافة إلى عدد لا يُحصى من نجوم البوب.


الحواجب الرفيعة
بعد سنوات من احتضان الأقواس الكبيرة الجامحة، إن الحاجب النحيف بدأ بالعودة. ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد بحاجبين رفيعين جداً. هذا الستايل يعطي جمالاً ناعماً للوجه.


مكياج عيون ملطخ
بالنسبة إلى فنان المكياج الشهير غوتشي ويستمان، سيشهد عام 2021 الكثير من مكياج العيون السوداء الملطخ على طراز التسعينيات. "أرى أننا ما زلنا نركز على العيون وسيُقرَن هذا بظلال وردية مترّبة وغير لامعة على الخدين والشفتين".


أكسسوارات الشعر
كانت فترة التسعينيات تدور حول أكسسوارات الشعر، وها هي اليوم تعود. تتذكر فتيات التسعينيات جميعاً مشابك الفراشة الشهيرة ودبابيس الشعر والمشابك اللطيفة. تشمل التكرارات الحالية التيجان ودبابيس الشعر كما في عرض شانيل لموسمي الربيع والصيف هذا العام، بالإضافة إلى الزهور الغريبة المستخدمة في زخرفة الشعر في مجموعة Rodarte الجديدة.


مكياج عيون بني
وفقاً لفنانة المكياج في شانيل Tasha Reiko Brown، سيشهد عام 2021 عودة ظهور المكياج البني. نشك في العودة إلى الألوان المحايد والوجه المنحوت. نتوقع تركيبات حريرية وغير لامعة ودرجات اللون البني والخوخي. إنها نهضة مكياج في التسعينيات تذكرنا بإعلانات كالفن كلاين CK One.