شخصية الرجل الذي تضعف حواء امامه .. اكتشفها

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
هناك بعض الشخصيات التي اتفقت بنات حواء على عدم قدرتهن على مقاومتها .. فأذا اردت عزيزي الرجل ان تحظى بأعجاب المرأة،وان تجدها ولأول مرة ضعيفة مستسلمة،
فلتتحلى بالسمات الأتية :


1- الرجل الرومانسي :
شخصية الرجل الرومانسي الحساس من الشخصيات التي تعشقها معظم بنات حواء، اما القلة الباقية فغالبا ما يتظاهرن بعدم حبهن لهذه الشخصية ووصفها بالسطحية والضعف، ولكن اذا دخلت عزيزي الرجل بداخلهن لوجدت ان شخصية الرجل الرومانسي من الشخصيات المقربة لقلوبهن برغم عدم اعترافهن، فكيف تستطيع المرأة مقاومة حب وحنان واهتمام الرجل الرومانسي، وكيف تستطيع مقاومة جاذبيته ؟

2- الرجل الواثق بنفسه :
المرأة قد تشعر بالجاذبية للرجل ذو الشخصية الواثقة بنفسها، فالرجل الواثق بنفسه غالبا ما يكون طموح ذو قرارات صائبة، حازم في قراراته، متحملا للمسؤولية، لا يهتم بأراءالأخرين فيه؛ فثقته بنفسه بلا حدود.
3- الرجل ذو الموهبة :
يحظى الرجل الموهوب بحب وتقدير بل واحترام بنات حواء، لأمتلاكه قدرة هائلة على اجتذاب اي امرأة؛ فالمرأة تعشق حب هذا الرجل لفنه وموهبته، فغالبا ما يكون الرجل الموهوب رجل متحدث جيد، يتقن فن الحوار وادارة الحديث، خاصة مع بنات حواء .

4- الرجل القادر على الأستنتاج والتحليل :
شخصية الرجل الذكي القادر على التحليل والاستنتاج من اكثر الشخصيات التي تضعف بنات حواء امامها؛ فالمرأة مهما كانت ذكية ومثقفة وتتسم بشخصية قوية؛ فهي تبغى دائما ان يقودها الرجل، فالمرأة مستعدة ان تسلم الرجل زمام كل امور حياتها، ولكن بشرط واحد فقط وهو تحليه بالذكاء، وقدرته على القيادة الحكيمة بدون التعدي على حريتها والتقليل من شأنها؛ فالمرأة تعشق الرجل الذى يحتوي ضعفها ويرفعها الى جانبه على العرش الذي يعتليه، وفي هذه الحالة لن تتوانى المرأة عن الضعف والخضوع للرجل بأرادتها .
5- الرجل العطوف :
شخصية الرجل العطوف المضحي المراعي لمشاعر الأخرين من اكثر الشخصيات التي تعشقها بنات حواء، ففي بعض الأحيان تشعر حواء ان الرجل اناني بطبعه، كل ما يبغيه هو ذاته فقط ، لذا نجدها اذا صادفت رجل يتسم بالعطف والحنان تشعر معه بالأمن والأطمئنان، ونجدها تضعف امامه مستسلمة الى مشاعرها دون ان تدري.
 

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: شخصية الرجل الذي تضعف حواء امامه .. اكتشفها

موضوع في غاية من الروعة
تسلم الايااااااااااااااادي:hh5 :

 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: شخصية الرجل الذي تضعف حواء امامه .. اكتشفها

شكرا على الطرح
يسلموا حبيبتى
 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#4
رد: شخصية الرجل الذي تضعف حواء امامه .. اكتشفها

يعطيكي العافيه طوق الياسمين
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#5
رد: شخصية الرجل الذي تضعف حواء امامه .. اكتشفها

صفات مثالية و سمات رائعة محظوظ من يتحلى بها..يعطيك العافية طوق الياسمين على روعة الطرح..سلمت يداك:hh14 :