ستايلك فى البيت متجدد لروح معنويه جيده

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
البقاء في البيت لا يعني أن نتخلّى عن أناقتنا، ملابس البيت المريحة يمكن أن تكون أنيقة أيضاً، لا تنسي أنك قادرة على التقاط الصور مع عائلتك، وحفظ الذكريات، كما أنه من المهم أن ترضي عن نفسك وتظلّي بحالة معنوية عالية تجعلك قادرة على تحمّل الأوقات الصعبة.


ولملابس البيت أيضاً صيحات كثيرة ومتنوعة، دعينا نستعرضها لك فيما يلي:

الهودي: لاحظنا تفضيل مدوّنات الموضة المحجّبات للهودي بصورة خاصة، ربما لأنه سهل التنسيق ويمكّنهن من تغطية شعرهن بسرعة إن أردن التقاط صورة ونشرها على حساباتهن على إنستغرام، الهودي الواسع مريح وأنيق، ومتاح بكل الألوان والنقشات والطبعات المرحة.

السويت بانتس: هذا البنطلون المريح لا غنى عنه لملابس البيت، مريح ويصلح لممارسة التمارين الرياضية وكذلك للاسترخاء، يمكن تنسيقه مع الكروب توب أو التوبات الطويلة وكذلك مع الكنزات الواسعة والتيشيرت.

الكارديجان: إذا كنت لا تزالين تشعرين بالبرد بسبب الطقس في بعض البلاد العربية، فاختاري الكارديجان الصوفي الأنيق لارتدائه فوق التيشيرت القطنية والسويت بانتس، ملون ودافئ ويمنحك الإطلالة الرائعة التي تحبينها.

الليغينغ: سواء بلون واحد أو منقوش، الليغينغ الضيّق مثير جداً وعملي وأنيق، يمكن ارتداؤه في البيت وخارجه، كما أنه مثالي لممارسة الرياضة والتقاط الفيديوهات والصور.

الكنزات الواسعة: قطعة أخرى مثالية وشيك، متاحة بالكثير من التصاميم المختلفة، من القطن والصوف والعديد من الخامات.


الشورت القصير: بالطبع الشورت القصير قطعة مثالية للبيت، اختاريه بألوان زاهية ومثيرة، ونسقيه مع تيشيرت قطنية وكروب توب.

التوب القطنية بالحمالات: قطعة أخرى مفضّلة لدى مدونات الموضة، مثيرة وشبابية، يمكن ارتداؤها مع السراويل أو الشورت أو الليغينغ.

الفستان القطني القصير والمتوسط الطول: للمزيد من الراحة في بيتك، اختاري الفستان القطني الواسع بطول قصير أو متوسط، لديك الكثير من الخيارات والتصاميم، تخيّلي وأنت ترتدينه أنك في طريقك لحضور حفل كبير، واحظي بوقت سعيد على العشاء في منزلك.

الطقم باللون الواحد: اختاري البذلات الرياضية باللون الواحد، أو البيجامات الأنيقة المتطابقة في النقشة، واستمتعي بشعورك بالاسترخاء والراحة
.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الطرح بما تضمنه من لوازم لاظهار جمال حواء في بيتها
و زرع الثقة بداخلها بالحصول على المظهر الذي يجب ان تبدو به..تحيتي و احترامي:hh14 :