ستار أكاديمى مع نانسى عجرم فى موسم الاعياد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
احتفل برنامج "ستار أكاديمي" مع الطلاّب، والنجمة نانسي عجرم، والجمهور بموسم الأعياد في سهرة خاصّة أطلّوا فيها بلوحة "Christmas"، وقدّموا ميدلي من أجمل الأغنيات الخاصّة بالعيد.
كما أحيت النجمة نانسي عجرم التي تألقت بإطلالات ساحرة أولها كان فستاناً انت قد ارتدته لنجمة التركية بيرين سات ستبقاً، السهرة وعيّدت الجمهور قائلة: "نحنا العرب منستاهل نفرح"، متمنيّة أن يحمل العام الجديد الخير والفرح معه لكلّ الشعوب العربيّة، كما أشادت نانسي بأصوات الطلاّب، وباللوحات الإستعراضيّة، والديكروات المميّزة التي يقدّمها البرنامج. عجرم قدّمت أغنيتها ال"Hit" الجديدة "معقول الغرام" ضمن لوحة إستعراضيّة جميلة، كما شاركت الطالبة المصريّة دينا عادل أغنية "ما تيجي هنا"، و الطالبة المغربيّة حنان الخضر أغنية "مقسومة نصّين"، مقدّمة دعمها الكامل للطالبتين.

أجواء حالمة مع "السندريللا" هايدي خيّمت على مسرح "ستار أكاديمي"، ضمن لوحة ساحرة لأغنية "بحلم بيك"، ليُبحر بنا "القرصان" إيهاب بحثاً عن غنائمه، ضمن لوحة ال"Pirates" وأغنية "بابوري رايح"، ثمّ يعود بنا الطالب محمّد عبّاس الى الواقع بسواده وبياضه ضمن لوحة ال"Black &White" وأغنية "وافتكرت".

أما الطالب مروان يوسف، فأطلّ باللون الغنائي اللبناني وأغنية "ع الله تعود"، فيما غنّى الطالب نسيم رايسي اللون الرومانسي وأغنية "أجمل نساء الدنيا".

لائحة التميّز لمراتب التوب 3 تصدّرها مروان هذا الأسبوع، وفاز برحلة سياحيّة الى عالم ديزني لاند في باريس، فيما حلّ نسيم في المرتبة الثانية، ومحمد عباس في المرتبة الثالثة.

وفي ختام البرايم، غادر الطالب أنيس بو رحلة من الجزائر بعد وقوفه في دائرة الخطر مع رافاييل جبّور من لبنان، وقد فاز الأخير بأعلى نسبة من تصويت الجمهور 70.76% مقابل 29.24 لأنيس