زيوت راءعه لشعرك الجاف

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
زيوت للشعر الجاف



- زيت الروزماري: من أفضل الزيوت الطبيعية التي يمكنك استخدامها على الإطلاق وذلك لإحتوائه على مضادات للأكسدة وفيتامينات، فضلا عن انه مصدر جيد للحديد والكالسيوم. ويساعد زيت الروزمارى ايضا على علاج تقصف الشعر ومشاكل فروة الرأس والقشرة كما انه يعمل ايضا على تعزيز بصيلات الشعر ويؤثر بالإيجاب على نموها.



- زيت الجوجوبا: يعمل على ترطيب خصلات الشعر وحمايتها من عوامل التلف الخارجية التى قد تصيب خصلات شعرك مع مرور الوقت. ويتميز زيت الجوجوبا بقدرته على تنظيف فروة الشعر من المواد الكميائية التى قد تلحق بها وتتراكم عليها وبالمواظبة على استخدامه يمكنك الحصول على شعر نظيف لامع.



- زيت اللافندر: هو من أكثر الزيوت المستخدمة لعلاج تساقط الشعر، لذلك لا تترددي فى تدليك فروة رأسك بهذا الزيت مع الإسترخاء التام. فهو لن يقوى شعرك فحسب بل انه سيساعد ايضاً على علاج كل مشاكل الفروة.



- زيت جوز الهند: أكد الخبراء ان تدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند الدافىء مرة بالأسبوع يمنع تساقط الشعر ويزيد من معدل نموه.



- زيت الزعتر: يساعد زيت الزعتر على إعادة اللمعان والجمال لشعرك بجانب التخلص نهائياً من البكتيريا والطفيلات التى قد تصيب فروة الرأس وتسبب التهاب سطحها.



- زيت الزيتون: هو من أشهر الزيت الطبيعية لعلاج تساقط الشعر والتعزيز من نموه، والمواظبة على استخدام هذا الزيت يساعد على إنعاش جذور الشعر والمساعدة على نموه. ويحتوى زيت الزيتون على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين "د" وفيتامين "هـ" وفيتامين "ب" والتي تحمي من مشاكل تساقط الشعر والصلع
 

المواضيع المشابهة