زيوت تهدىء الأعصاب وتصفى البشره

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تتجه الكثير من النساء الآن نحو الحلول الطبيعية لعلاج المشاكل الجمالية، وعدن إلى إستعمال الأعشاب والتوابل والزيوت التي كانت من أساسيات أنظمة العناية بجمال أمهاتنا وجداتنا. وأثبتت الأبحاث العلمية الحديثة فوائد الزيوت الأساسية المستخلصة من الأعشاب والنباتات العضوية. عند شراء هذه الزيوت يجب التأكد من جودتها وأنها صافية ١٠٠٪ وأنها تأتي في زجاجة داكنة اللون. وهذا لأنها تتأكسد وتتلف عند تعرضها إلى أشعة الشمس. تعرفي معنا على بعض فوائد واستخدامات أهم الزيوت الأساسية.

النعناع
يحتوي النعناع على مادة المنثول التي تخفف من آلام العضلات بالإضافة إلى عناصر مضادة للبكتيريا. كما أنه يساعد على علاج الصداع عند الاستنشاق.

الخزامى أو اللافندر
يساعد على تهدئة الأعصاب ويعالج الأرق والتشنج العضلي. كما أنه علاجا رائعا لحب الشباب والصدفية ويساعد على منع تشكيل الندوب بعد جرح الجلد.

الأوكالبتوس
يعد من المنظفات الطبيعة الفعالة وعلاجا رائعا لحالات حب الشباب بفضل عناصره المضادة للبكتيريا والفطريات. يمكنك أيضا خلطه مع الماء لتنظيف الجروح والحروق.

شجرة الشاي
يضاف هذا الزيت المنظف إلى الكثير من مستحضرات محاربة حبوب الشباب يلكن يمكنك أيضا إستعمال القليل منه مباشرة على الجلد لتجفيف البثور وتخفيف الإلتهابات. يعد أيضا من العلاجات الفعالة جدا لمنع الإصابة بقمل الشعر.

الورد
يحارب علامات الشيخوخة وحالات الجفاف المزمن ويسرع شفاء الجروح. أضيفي بعض القطرات إلى كريم ترطيب الوجه لتعزيز فوائده المضادة لظهور علامات التقدم في السن.
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
بنوته مصريه منتدى جمال حواء - اناقة حواء - لوازم حواء 0

المواضيع المشابهة