زفاف جينفير بيل غيتس والمصرى نايل نصار

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تزوجت "جينيفر غيتس"، 25 عام، الابنة الكبرى للملياردير مؤسس شركة مايكروسوفت العالمية "بيل غيتس" من الفارس المصري "نايل نصار" في حفل إسلامي سري يوم الجمعة لم يحضره سوى العائلة والأصدقاء المقربين، أعقبه حفل مدني يوم السبت

ولإقامة حفل زواج "جينيفر غيتس" و"نصَّار"، أغلقت السلطات الطرق الريفية يوم السبت لحضور حفل الزفاف الذي بلغت قيمته مليوني دولار وشهد حوالي 300 ضيف من الأصدقاء المقربين والعائلة يقودون سيارات الدفع الرباعي إلى الحفل في مزرعة خيول وستشستر المملوكة لـ"جينيفر"، في بلدة نورث سالم بنيويورك، حيث تحولت مزرعة الخيول الكبيرة إلى مكان زفاف فخم، مكتمل بمسرح، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وأرضيات خشبية صلبة ومنصة.

بالإضافة إلى والدي "جينيفر"- "بيل"، 65 عاماً، و"ميليندا"، 57 عاماً- شمل الحضور شقيقها "روري"، 22 عاماً، وشقيقتها "فيبي"، 19 عاماً. وتكونت قائمة المدعوين من الأصدقاء والعائلة، مع دعوة عدد قليل من المشاهير و السياسيين.
ومن مفاجأت حفل الزفاف أن الطقس ظل جافاً حتى حوالي الساعة 6 مساءً ثم أجبر الضيوف على العودة إلى الداخل في المزرعة التي تحولت أيضاً إلى مجموعة من الأجنحة الفاخرة المترابطة المغطاة بالزجاج وبها مقاعد بيضاء طويلة وعشرات من موائد الطعام المزينة بأزهار وردية وأطباق عشاء بيضاء.
الذين حضروا حفل الاستقبال حيث عزف أعضاء فرقة كولد بلاي واستمتعوا بعشاء فاخر مع الكركند والباستا المصنوعة يدويًا

خرجت العروس، التي تألقت بفستان زفاف صُمم خصيصاً لها بتوقيع مصممة الأزياء الأمريكية "فيرا وانج"، من قصرها محاطة بـ9 وصيفات مرتديات فساتين باللون الأخضر الداكن.
واختارت "جينيفر" الظهور بباقة من الزهور البيضاء، التي كانت لائقة بشكل كبير على شعرها والذي رفعت نصفه للأعلى وتركت جزءا منه منسدلاً على ظهرها، وارتدت زوجاً من الأقراط البسيطة لإبراز جمال فستان زفافها.
كانت جينيفر بصحبة والديها عبر الممر، حيث بدأ الضيوف بالتجمع من الساعة الـ3 مساءً لحضور حفل الزفاف الأسطوري، الذي حضره فريق كولدبلاي للغناء في حفل الاستقبال.

بدأت علاقة "جينيفر" و"نايل" في يناير 2017، ويتشارك الثنائي العديد من الهوايات، أهمها حب الخيول وسباقات الفروسية، وتم خطبتهما في يناير 2020.
كما يُذكر أن "جينيفر غيتس" و"نايل نصَّار" التقيا في حلبة فروسية مرموقة، ولاحقا مثّل "نصَّار" بلده مصر في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي، بينما "جينيفر"- هي طالبة في الطب- تعد أيضاً فارسة بارعة تتنافس في محافل دولية.

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رصد "بيل" و"ميليندا" معًا منذ طلاقهما. وقد بدا الاثنان سعداء ومبتسمين بشكل خاص. ارتدت "ميليندا" فستانًا أرجوانيًا طويلًا وجذابًا، واختار "بيل" بدلة مصممة وفقًا لقياساته الخاصة. تبلغ تكلفة حفل الزفاف، الذي استمر على مدى يومين طويلين وممتعين، ما لا يقل عن مليوني دولار، تم إنفاقها على الإنتاج والتصوير وفساتين المصممين.