زاناكو يشعل مجموعة الاهلى بدورى ابطال افريقيا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تمكن فريق زاناكو الزامبي، من تحقيق فوزًا قاتلًا بهدف دون رد على القطن الكاميروني ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستمر التعادل السلبي شعارًا في هذه المباراة حتى الوقت بدل الضائع، والذي سجل فيه اللاعب ساكالا هدف المباراة الوحيدة وسط حسرة من لاعبي القطن.

وجاء هذا الفوز ليُشعل المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جوار زاناكو والقطن، كل من الأهلي والوداد المغربي، خاصة بعد خسارة المارد الأحمر أمام وداد الأمة المغربية بهدفين دون رد صباح الأربعاء.

وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد زاناكو إلى النقطة رقم 10 تربع بهم على قمة المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الوداد المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما خرج القطن من الصورة حيث أنه فشل في حصد أي نقطة.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على زاناكو في زامبيا ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات فيما سيواجه الوداد فريق القطن في الكاميرون.

وكان الأهلي قد تعادل مع زاناكو بدون أهداف في الجولة الأولى من هذا الدور والتي جرت على ملعب برج العرب في الأسكندرية، فيما كان الفوز حليف الوداد على القطن في المباراة التي جرت بالجولة الأولى أيضا لكن في المغرب
 
التعديل الأخير: