رونالدو قائد لفريق النصر أمام باريس سان جيرمان

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ تركي آل الشيخ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون قائد فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في اللقاء الذي يجمعهما، على ملعب الملك فهد الدولي، 19 يناير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

شارة القيادة لكريستيانو رونالدو
وفي التفاصيل، فقد قلد آل الشيخ رونالدو، شارة قيادة نجوم الهلال والنصر، في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، ووثق ذلك في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر".

وظهر آل الشيخ في مقطع الفيديو وهو يقلد رونالدو شارة القيادة، وعلق عليه بعبارة: "الوعد إن شاء الله يوم 19 يناير.. لقاء فوق الخيال.. ومدير الفريق الكابتن خالد الشنيف إن شاءالله، والتشكيله غدا بيعلنها المدرب وخالد، أتمنى يومها ننسى الهلال والنصر ساعتين ونصير كلنا موسم الرياض.. وبعد الساعتين نوقف الهدنة".


كأس موسم الرياض
وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن في الـ 6 من الشهر الجاري، أن الأرجنتيني مارسيلو جالاردو مدرب ريفر بليت الأرجنتيني السابق، سيقود نجوم فريق موسم الرياض في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في كأس موسم الرياض.


مزاد تذكرة مباراة كأس موسم الرياض
وكان رئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ، قد طرح تذكرة "فوق الخيال" في مزاد علني يبدأ بمليون ريال (266 ألف دولار) لمباراة كأس موسم الرياض.

تذاكر المباراة تجاوز حاجز مليوني طلب
وأعلن آل الشيخ، مؤخراً، أن الطلب على تذاكر حضور المباراة من مدرجات الملعب قد تجاوز حاجز مليوني طلب.

المباراة الأولى بين رونالدو وميسي
وستكون تلك المباراة الأولى لكريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي وكذلك المواجهة الأولى مع ليونيل ميسي عقب تتويج الأخير بكأس العالم قطر 2022.

تفاصيل تذكرة فوق الخيال:
- تتيح حضور تتويج كأس موسم الرياض.

- تكريم الفائز بالكأس.

- الدخول لغرفة الملابس.

تعاقد رونالدو مع النصر السعودي
وتعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، وسيستمر اللاعب بعد نهاية عقده في المملكة العربية السعودية حتى عام 2030 سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وسينضم رونالدو في فبراير المقبل، إلى كتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا، التي تسير بصورة جيدة حتى الآن في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23؛ إذ حقق النصر 9 انتصارات، وتعادلين، وتلقى هزيمة وحيدة، خلال أول 12 جولة من المسابقة التي يتصدرها برصيد 29 نقطة
.