راؤول سيعود حتما للريال

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
راوؤل سيعود للريال حتما

تحدث "راؤول جونزاليس" عن إمكانية عودته لناديه ريال مدريد في دور جديد ومختلف كإداري في المستقبل، ولكنه أوضح أن ذلك لا يُمكنه أن يحدث في الوقت القريب ولكن ربما يكون في المستقبل.

وقال أسطورة ومهاجم ريال مدريد السابق الذي مازال يلعب بفريق نيويورك كوزموس الأمريكي بعمر الـ37 عامًا بدوري الدرجة الثانية الأمريكي في تجربة يُقال أنها ليست من أجل المال، بل هو يريد تكرار تجربة بيليه مع نفس الفريق في القرن الماضي " حتى الآن أنا بخير مع نيويورك كوزموس لكن ريال مدريد هو بيتي، قضيت 20 عامًا هناك.

أكمل راؤول الذي لعب لشالكة الألماني والسد القطري بعد رحيله عن مدريد في عام 2010 بعد 550 مباراة بقميص الميرينجي "آمل في يوم من الأيام أن أعود للريال مرة أخرى، لكني أريد البقاء في نيويورك لتقديم خبرتي ومساعدتي لكوزموس ولكرة القدم في هذا البلد، ريال أنشيلوتي؟ يُقدم موسمًا جيدًا، اتمنى ان يحقق أهدافه.

استطرد راؤول عن حالته بعد العودة للملاعب هذا الشهر بقميص نيويورك كوزموس "أعتقد أنه بإمكاني أن أعطى ما هو أكثر، ربما لديّ بضعة مشاكل بدنية لأنني لم أتدرب خلال الأسبوع كما ينبغي لكنني أتحسن، الفريق كان جيدًا في أول 4 مباريات في البطولة ونحن نتصدر المسابقة، نريد العمل على تنفيذ مشروعنا والنمو شيئًا فشيئًا، والأهم هو العمل على إخراج لاعبين شبان، بدأنا في العمل مع كوزموس "ب" ولكن لكي يصبح الفريق أكثر شبابًا علينا الانتظار حتى الموسم المقبل، هناك أفكار وخطط مهمة لأجل المستقبل
 

المواضيع المشابهة