ذكاء زوجة مع زوجها ~~قصة قصيرة

بنوتة ام الدنيا

مشرفة قسم السياحة
#1






كانت زوجته تراقبه عن قرب


وهويلاعب طفلته الصغيرة


ويداعبها حتى تضحك، وتقهقه ببراءة وعذوبة


كان مغرما بطفلته سعيدا بها، يحتضنها ويلاعبها


وهي تراقب بهدوء


ثم اقتربت منه وسألته


إلى أي حد تحبها..؟؟


فأجاب وهو لا زال يلاعبها


إلى حدالجنون، إني أحبها بجنون، طفلتي غاليتي حبيبة قلبي


فاقتربت منه أكثر، وقالت له مازحة


غدا تكبروتتزوج


ترى ماذاستفعل إن أساء زوجها معاملتها ؟


فقال بحماس سأقتله


فنظرت اليه وقالت


كنت طفلة في سنها ذات يوم


وكان أبي مغرما بي، سعيد بضحكتي وبراءة عمري


وكان حريصا على سعادتي، واجتهد في تربيتي


وعندما جئت لخطبتي وافق عليك


لأنه اعتقد أنك الرجل الذي سيصون ابنته الحبيبة


ويسعدها


أبي أيضا، كان ذات يوم أب مثلك


أحب ابنته التي هي أنا


اجتهد في تدليلي


وعز عليه رؤية الدمعة في عيني


ثم بعد جهاده لأجلي ولرغبته في أن تكتمل سعادتي


زوجني بك


واختارك لأنه وجد فيك الشهم الذي سيصون درته النادرة


وماسته الثمينة


وتابعت الحديث بهدوء وود


ترى كيف ستشعر لو أن زوج ابنتك الذي أمنته عليها


يخونها ويتركها وحيدة كل ليلة


وكيف تراك ستشعر لو أنك علمت أن زوج ابنتك


يستولي على راتبها ليصرفه على رفاق السوء


وكيف ستفعل لو علمت أنه يحرمها حقها الشرعي


ويهينها ولايجالسها


وكيف ستفعل لو علمت أنه لأجل شجار صغير شق كل ملابسها ؟
ويمد يده عليها ويضربها


إن كنت تخشى على ابنتك من كل ذلك؟


فصن أمانة أبي، فإن الجزاء من جنس العمل


فسألها بعدوانية


إلى ماذا تلمحين....؟؟


أجابت بهدوء وانكسار


لست ألمح


لكني أذكرك وأسرد لك حكاية طفلة بريئة


وأب مطعون مغدور


ألست ستشعربمرارة الغدر ؟


حينما تجد الحارس الأمين، بات يغتال الأمانة


ألست ستشعربسياط الذنب تقطعك لأنك لم تحسن الإختيار ؟


إني أخاف على أبي، لأني متأكدة أنه لو علم ما أعانيه


فسيموت حسرة وكمدا


وإني لأخشى على ابنتي


من انتقام المنتقم الجبار من أبيها


الذي خان الأمانة


فأخشى أن يريه الله العبرة في ابنته


فهل تحبها يا زوجي؟


هل تحب ابنتك ....... ؟؟؟


نظرإليها غير مصدق وقال


أنتِ غير، وبنتي غير


قالت بهدوء وبرود


بل كلنا سواء


وغدا يجيء من يقول لابنتك


أنتِ غير وبنتي غير.




فنهض الزوج والدمعه تسيل من عينيه وحضن زوجته بقوة وطلب منها السماح علي ما بدر منه



فاتقوا الله اخواني الأزواج في زوجاتكم


وعاشرونهن بالمعروف


قال عليه الصلاة والسلام


خيركم خيركم لأهله


وأنا خيركم لأهلي



 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: ذكاء زوجة مع زوجها ~~قصة قصيرة

يسلمووو على الموضوع الرائع
عاااااااااااشت الايااااااااااادي
 

رائد

مشرف أقسام الفوتوشوب و السويش
#4
رد: ذكاء زوجة مع زوجها ~~قصة قصيرة

يعطيكي الف عافيه عالطرح
:hh14 :
 

تشيارا

مشرفة قسم التنمية
#5
رد: ذكاء زوجة مع زوجها ~~قصة قصيرة

حلوة .شكرا يا قمر بانتظار المزيد
 

بنوتة ام الدنيا

مشرفة قسم السياحة
#6
رد: ذكاء زوجة مع زوجها ~~قصة قصيرة


رائد
تشيارا
حقا اعجبتنى فكرة الموضوع
وذكاء الزوجة
ايعدنى مروركم
شكراااااااا
:hh16 :
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#7
رد: ذكاء زوجة مع زوجها ~~قصة قصيرة

قصة رائعة و معبرة و تحمل دلالات قوية حبذا لو ينتبه لها الأزواج مع زوجاتهم كي لا يصدموا ببناتهم مع أزواجهن. راق لي ما قرأت..شكرا لك بنت مصر..سلمت يداااك
 

طه عمر

عضو جديد
#9
رد: ذكاء زوجة مع زوجها ~~قصة قصيرة

يارب ما اشوف اليوم ده واجعلني اب مثالي لساره والاء بناتي والواد ميرو العسل
بس بردوا هاتجوز اربعه ده طموح يا ست مش شرط اني اكون ظالم والكلام ده
ماندلع البنت وامها
ونتجوز تاني وندلع الزوجه وبنتها عادي جدا والله ههههههه
قصصك جميله مثلك والنعمه مضلم من غير المنتدى
الف سلامه عليك
 

بنوتة ام الدنيا

مشرفة قسم السياحة
#10
رد: ذكاء زوجة مع زوجها ~~قصة قصيرة

فارس
دوما يعجبنى هذا الفكر الالق
والنضوج العقلى
لا حرمنى الله طلتك
دمت رائعااااا
:hh9 :
 

بنوتة ام الدنيا

مشرفة قسم السياحة
#11
رد: ذكاء زوجة مع زوجها ~~قصة قصيرة

تشيارا
شكرا لهذا المرور الالق
وعذب الحف
ودى يسبق وردى
:hh10 :
 

بنوتة ام الدنيا

مشرفة قسم السياحة
#12
رد: ذكاء زوجة مع زوجها ~~قصة قصيرة

طة
بجد مش عارفة اقولك اية
ولا عايزة اقولك رايى فى الرجل اللى بيحب يتجوز كتير
بدون تقديرا للمسؤلية من جهة
او لمشاعر زوجتة من جهة اخرى
واضح كدا انك متخيل الزواج لعبة
ممكن تقتنى منها اكتر من واحدة
ههههههههههههه
خصوصا لو لم يكن هناك سبب وجية للزواج اكتر من مرة
يعنى معاك 3 اطفال عايز اية تانى مش فاهمة
تحيتى
:hh12 :
 
التعديل الأخير: