ديربى مصرى فى انجلترا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يلعب ايه اس روما الذي يضم اللاعب المصري محمد صلاح مباراة الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي التي تقام على معقل الذئاب في الأولمبيكو، فيما يلعب هال سيتي أمام ستوك سيتي في الجولة الـ33 من الدوري الانجليزي.

روما وأتالانتا

ويحتل ايه اس روما المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وفي رصيده 71 نقطة، بينما يتواجد أتالانتا في المركز الخامس برصيد 51، وهو ما يبشر بمباراة بها الكثير من الندية.

محمد صلاح على المستوى الشخصي يسعى لتسجيل الهدف الـ16 في الموسم الحالي مع روما، ليتفوق على نفسه في الموسم الماضي، حين أحرز مع الفريق 15 هدفا في مختلف البطولات التي شارك فيها.

أما بالنسبة لروما، فيبحث الفريق عن استمرار المنافسة مع يوفنتوس أملا في تعثر السيدة العجوز، والعودة مجددا للمنافسة بقوة، أو الاستمرار في المركز الثاني الذي يترقبه نابولي بحثا عن التأهل المباشر لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

صلاح أمام أتالانتا

لعب محمد صلاح أمام أتالانتا 3 مباريات في الدوري الإيطالي منذ انتقاله إلى فيورنتينا الموسم الموسم قبل الماضي على سبيل الإعارة قادما من تشيلسي الانجليزي.

ولم يتمكن صلاح من تسجيل أهداف في 173 دقيقة لعبها ضد أتالانتا، كما أنه لم يتمكن من الفوز على الفريق بقميص روما من قبل، ولم يحقق أبناء العاصمة الانتصار على الضيوف في مباراة اليوم، منذ انضمام صلاح للفريق.

ولم يحرز محمد صلاح أي هدف في شباك أتالانتا، وان كان قد صنع هدفا في مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي.

المحمدي أمام رمضان

لن يقبل الثنائي المصري أحمد المحمدي، ورمضان صبحي خلال المباراة التي ستجمعهما أجواء دية، حيث أن كل منهما يأمل في حماية فريقه من الهوبط لدوري الدرجة الثانية.

هال سيتي صاحب المركز الـ17 في جدول الترتيب، سيحل ضيفا على ستوك سيتي صاحب المركز الـ13 وفي حين يبحث النمور على 3 نقاط تبعده عن مركز الهبوط، سيكون الفوز بالنسبة للبوترز أفضل وسيلة للابتعاد عن صراع الهبوط تماما.

ويمتلك هال سيتي في رصيد 30 نقطة بفارق نقطتين عن سوانزي سيتي صاحب المركز الـ18، فيما يمتلك ستوك سيتي 36 نقطة
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: ديربى مصرى فى انجلترا

شكرا على تقديم هذا الخبر و موافاتنا بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة و رفد هذا القسم بها
تحيتي و تقديري لك و لا عدمنا مجهوداتك :hh14 :