ديبيكا بادكون تعود الى الهند بعد مشاركتها الرائعه فى كان

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
عادت "ديبيكا بادوكون" من مهرجان كان السينمائي بعد أن أمضت أكثر من أسبوع في الريفيرا الفرنسية، حيث شوهدت اليوم عند وصولها مطار مومباي في الصباح. كانت الممثلة جزءاً من لجنة التحكيم التي ترأسها الممثل الفرنسي المخضرم "فينسينت ليندون".

وبينما شاركت إحدى حسابات المصورين مقطع فيديو لـ"ديبيكا" وهي تخرج من المطار، علقت إحدى المعجبات قائلة: "ابتسامتها منعشة وجميلة للغاية.. لقد كان لها بريق في مهرجان كان هذا العام." وكتبت أخرى: "مرحباً بكِ مرة أخرى سوبر ستار، لقد جعلتِ الهند فخورة وأنتِ دائماً تفعلين".

قبل أن تترك "ديبيكا" المدينة الفرنسية، شاركت مقطعاً مضحكاً على حسابها على إنستغرام بعد انتهاء مهرجان كان، قائلة إنها وفريقها يواجهون انهياراً أثناء استعدادهم لمغادرة المهرجان. بدأ الفيديو بقول "ديبيكا": "نحن نغادر من هنا، مثل الجميع منزعجة حقاً". وأظهرت الممثلة وفريقها محاولة استخدام فيلتر البكاء على Snapchat الذي انتشر في الأيام الأخيرة. كانت "ديبيكا" تقوم بعمل مكياجها، غير مدركة أن فريقها كان يسجل مقطع فيديو أظهرها وهي تبكي بشكل هيستيري. كانت بالزي الذي ارتدته في عشائها الأول مع زملائها أعضاء لجنة التحكيم في بداية مهرجان كان. في نهاية الفيديو، عندما تم عرض الفيديو على "ديبيكا"، انخرطت في الضحك. لقد علقت على الفيديو حيث كتبت: "وهذا موجز! شكراً مهرجان كان على كل حبك وكرمك! حتى نلتقي مرة أخرى" ، مضيفة رمز تعبيري على شكل قلب أحمر.