دى ماريا يتمنى إقصاء برشلونه ومواجهه ريال مدريد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يأمل الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا في قيادة فريقه باريس سان جيرمان للقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، لكنه يصطدم مجددا ببرشلونة الإسباني في دور الـ16 والذي لطالما أنهى أحلام الباريسيين في التشامبيونز ليج، لكن اللاعب السابق لريال مدريد يرغب في استحضار أمجاده مع "الملكي" والتفوق على الغريم الكتالوني.
:4h5:
وأقر دي ماريا (28 عاما) في مقابلة مع صحيفة (ماركا) الإسبانية تنشرها اليوم الجمعة، بأن فريقه يتحدث عن "عقدة" برشلونة، مصرحا "حقيقي أن برشلونة دائما ما يمثل خطورة ودائما ما يكون مستعدا بأفضل شكل لهذه المرحلة من الموسم، ولكننا شاهدنا لهم مباريات أمام ريال وأتلتيكو مدريد واجهوا فيها صعوبات للفوز، وبالجودة التي نمتلكها كفريق بإمكاننا أن نقوم بأشياء رائعة".
:4h5:

وأضاف "برشلونة لم يتغير كثيرا عن الماضي، لايزال فريقا جيدا يواصل الصراع على لقب الليجا وتأهل لنهائي الكأس ويرغب في التأهل لربع نهائي التشامبيونز، سنحاول بذل أفضل ما لدينا، مع معرفتنا بأنه إذا كان برشلونة في أفضل حالاته بإمكانه أن يدمرك".
:4h5:
وأكد دي ماريا أن هدف البي إس جي هو التتويج بالتشامبيونز ليج "لكن علينا أن نتأنى، نصارع في البطولة منذ سنوات ونؤدي فيها بشكل جيد، لكن علينا أن نحظى دائما بنفس المجموعة، لقد رحل لاعبين كبار ولكن القاعدة لاتزال موجودة، وقدم آخرون".
:4h5:
وأشار اللاعب إلى أنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي البطولة "سيكون هذا أمرا راعئا، عندما وصلت إلى باريس وواجهنا ريال مدريد الموسم الماضي كنت سعيدا للغاية بالعودة لسانتياجو برنابيو، كم أتمنى إقصاء برشلونة ومواجهة مدريد مجددا في هذه التشامبيونز".
:4h5:
وعن أبرز لاعبي فريقه، قال "ماركينيوس وفيراتي هما لاعبان مختلفان، نظرا لصغر عمرهما ولكن أيضا لما أراه من سعادتهما هنا، ولشعورهما بالسعادة في هذا النادي وفي هذه المدينة".

:4h5:
وأشار إلى أن لاعب مثل فيراتي "يعطي قيمة أكبر للفريق، هو لاعب مطلوب في ريال مدريد وبرشلونة، عندما يغيب نشعر بذلك، اعتقد أن باريس سان جيرمان بإمكانه المنافسة وهو مطمئن أمام مدريد أو برشلونة. العام الماضي كانت المواجهة في باريس أمام مدريد متكافئة واعتقد أننا قدمنا مباراة كبيرة في البرنابيو، ريال مدريد أحيانا يمتلك الحظ في تسجيل هدف وإنهاء المباراة، لكني أعتقد أننا كنا أفضل منهم، كانت مباراة غريبة، من ذلك النوع من المباريات التي تشعر أن الريال لن يفعل فيها شيئا ثم يفوز".
:4h5:
وعن رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولكن تألق الأوروجوائي إدينسون كافاني في مركز المهاجم الصريح، قال "كافاني لاعب هام للغاية بالنسبة لنا، يمر بفترة تهديفية رائعة، وأتمنى أن يواصل على هذا المنوال. من الطبيعي أننا عانينا قليلا في البداية بعد رحيل إبرا، لما كان يعنيه سواء داخل أو خارج الملعب، ولكن إدينسون يعيش فترة تألق، وهو واحد من كبار المهاجمين في أوروبا".
 

المواضيع المشابهة