خلطات طبيعيه للتخلص من إسمرار الرقبه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
طرق بسيطة يمكن ان تلجأي اليها وخلطات طبيعية تساعدك على تفتيح هذه المنطقة والحصول على لون بشرة موحد. وسنقترح عليك تالياً 4 خلطات تستحق ان تجربيها



الليمون وماء الورد



من المعروف عن الليمون انه يساعد كثيراً على التفتيح، لذلك نقترح عليك خلطة بسيطة تجمع ملعقة صغيرة من الليمون مع ملعقة صغيرة من ماء الورد. طبقي هذه الخلطة على رقبتك وافركي ثم اغسلي بالماء الدافئ. ولا شك انك يجب ان تكرري هذه الخلطة اكثر من مرة في الاسبوع لنتيجة ممتازة.



الشوفان والطماطم



من المعروف انّ الشوفان يساعد على تقشير البشرة والتخلص من السواد، فكيف الحال حين يجتمع مع الطماطم؟ ننصحكِ اذاً بالجمع بين القليل من مسحوق الشوفان مع لب الطماطم ودلكي الرقبة لمدة 10 دقائق للتخلص من السواد. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.



الزبادي وعصير الليمون



الزبادي من افضل المكونات الطبيعية للتفتيح والتخلص من السواد، والخلطة التي نقترحها عليك هي مزج نصب كوب من الزبادي مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وفرك الرقبة لمدة 15 دقيقة ثم الاغتسال بالماء الدافئ. يمكن تكرار هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.





الموز وزيت الزيتون




الخلطة الاخيرة السهلة التي نقترحها عليك تقوم على الجمع بين ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع موزة مهروسة جيداً ثم دلكي الرقبة بالخلطة واغسلي بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة مرتين الى ثلات مرات في الاسبوع