خطوات أساسية لبشرتك قبل سهرة رأس السنه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
هل تريدين التألق ببشرة جذابة ونضرة خلال سهرة رأس السنة وتجهلين الخطوات الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تحضيرها لهذه المناسبة؟ لا تفوّتي إذاً هذه الخطوات



1- قشّري بشرتك مستخدمة كريماً مقشراً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لنوعية بشرتك بغية القضاء على الجلد الميت والشوائب المكدسة عليها والعالقة في مسامها، ما يحفّز نضارة البشرة ويجعلها تبدو أكثر شباباً وجاذبية.

2- احرصي على تطبيق السيروم المرطب والمغذي يومياً على بشرتك قبل أسبوع من موعد الإحتفال، ما يعزز ليونة بشرتك ونعومتها بشكل ملحوظ.

3- رطّبي بشرتك مرّتين يومياً مستعينة بالكريم المرطب ذات التركيبة المغذية والمناسبة لنوعيتها، فلهذه الخطوة الروتينية دور أساسي في الحفاظ على رطوبة بشرتك وحمايتها من الإحمرار والتقشر خصوصاً قبل مناسباتك المهمة.

4- نظّفي بشرتك بعمق قبل يومين أو ثلاثة من ليلة رأس السنة، ويمكنك هنا تطبيق حمام البخار وإستخدام التونر الذي يعتبر أساسياً للقضاء على الأوساخ والدهون العالقة في المسامات.

5- دلّكي بشرتك يومياً ولمدة لا تقلّ عن 5 دقائق بحركات الدائرية، إذ تنشّط الدورة الدموية في منطقة الوجه ويعزز نضارة وجاذبية بشرتك بشكل ملحوظ.

6- طبّقي قبل أيام معدودة من رأس السنة أحد الماسكات الطبيعية والمثالية لشدّ بشرتك، ترطيبها وتعزيز نقاوتها، غرار ماسك اللبنة والقهوة الذي يسهل تحضيره عبر مزج ملعقة صغيرة من القهوة الباردة مع نصف كوب من اللبنة، ملعقة من العسل والقليل من عصير الليمون. تطبق هذه الخلطة على البشرة بعد خلطها جيداً ثمّ تترك 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الطرح بما تضمنه من لوازم لاظهار جمال حواء في بيتها
و زرع الثقة بداخلها بالحصول على المظهر الذي يجب ان تبدو به..تحيتي و احترامي:hh14 :