خاص للنساء فوق 40

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
بعد عمرٍ معيّن، مهما كنتِ تبدين جميلة، فهناك بعض الحقائق لا يمكن أن ننكرها. يبدأ نظرنا بالضعف، وشعرنا يتحوّل رماديّ اللون فيما قد ينمو بعض الشعر في أماكن غير عادية. في هذه المرحلة من الحياة، المنتجات والمستحضرات مهمّة جداً، لكننا نتكلّم هنا عن الأمور اليومية التي تسهّل عليكِ روتينكِ الجماليّ. 4 أشياء ضرورية جداً عليها أن تلازمكِ.

1. مرآة كبيرة
اجعلي من العادة استخدام مرآة كبير لتطبيق المكياج إذ قد تبدئين بالمعاناة من ضعف النظر. هذا لتتفادي أي أخطاء خلال قيامكِ بذلك. بإمكانكِ أيضاً رؤية بعض الخطوط الدقيقة والبقع بشكلٍ أوضح بهدف تغطيتها. نتائج استخدام هذه المرآة إيجابيّة. وإذا تمكنّتِ من إضافة الضوء الى المرآة فسيكون ذلك أفضل.

2. ملقط الحواجب
قد تلاحظين أنّ الشعر لم يعد ينمو فقط في منطقة الحواجب ولكن تشعرين بأنّ هناك بعض الشعيرات التي تنمو متناثرة على ذقنكِ وفوق شفتيكِ. إن كانت مشكلة الشعر لديكِ قديمة أي في عمر الشباب، فعليكِ إيجاد حلّ دائم لذلك. يكون ذلك إمّا من خلال الليزر أو من خلال الإزالة بالشمع أو أي طريقة مختلفة أخرى.

3. مغطٍّ للشعر الرمادي
في مرحلةٍ معينة من عمركِ، تشعرين بأنّ من الصعب التحكّم بخصلكِ الرمادية وبأنها تظهر فجأةً حتى لو كنتِ تصبغين شعركِ. إذا كنتِ تهمّين بالخروج وليس لديكِ الوقت لزيارة صالون الشعر، فعليكِ الاحتفاظ بالقلم الذي يغطّي الجذور الرمادية. اختاري هذا القلم بذكاء ليكون لونه يتناسب ولون شعرك. إضافةً الى الأقلام، هناك رذاذ فعّال جداً أيضاً، يزول بعد غسل الشعر.

4. كريم أساس يعمل كبرايمر ومرطّب
لم يعد يناسبكِ أي كريم أساس في هذا العمر فعليكِ الاستثمار في واحد جيّد. يمكنكِ أن توحّدي لون بشرتكِ بكريم أساس يحتوي على المرطّب الذي لن يسبّب لكِ الجفاف إضافةً الى البرايمر الذي يبقي بشرتكِ منتعشة طوال اليوم ويمنع كريم الأساس من أن يزول بعد بضع ساعات. ستلاحظين أنّكِ أخفيت الخطوط الدقيقة وأنّ بشرتكِ تشعّ توهّجاً