حوار رنا سماحة لجريدة عين

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








حوار رنا سماحة لجريدة عين (‏5‏ من الصور)
2014/01/06 - 16:26
بقلم:
محمد على
عين:كريم حاتم
القاهرة 6/1/2014 nasser
رغم خروج رنا سماحة من سباق ستار أكاديمى فى البرايم الـ 14، إلا أنها أكدت لنا أنها كانت سعيدة لكونها قد نجحت فى تكوين هذه القاعدة الكبيرة من الجمهور، والتى قالت عنه إنه الأهم والأبقى.. وإذا كان هذا ما قالته عن الجمهور فترى ماذا قالت عن البرنامج وكواليسه وتداعيات خروجها منه؟ رنا ترد..
لماذا فضلت برنامج "ستار أكاديمى" على برنامجى "ذا فويس وآراب أيدول".. بالرغم من توقفه لعامين وتراجع نسبة مشاهدته؟
- على الرغم مما تقولون، إلا أن "ستار أكاديمى" مختلف عن كل برامج اكتشاف المواهب، ويعد الأفضل لكونه يتيح للفنان الذى يشارك به، مزايا كثيرة تجعل الجمهور يتعرف عليه، حيث يشاهدك الجمهور بشكل مباشر لمدة 24 ساعة، وهذا فى حد ذاته شىء جيد، وكمان قبل البرايم هناك بشكل يومى ساعة يوميات تذاع على أهم القنوات الفضائية "CBC ، LBC".
ما تفسيرك لانتقادات هادى شرارة لك بشكل مستمر؟
- هادى شرارة حتى آخر يوم كنت موجودة فيه بالأكاديمية كان بيقولى أنا وعبدالله، أنا مراهن عليكم، وشايفكم فى النهائى، أما بخصوص انتقاداته فهى لم تطالنى فقط، بل طالت كل طلاب الأكاديمية.
معنى ذلك أنك لست حزينة لعدم حصولك على اللقب بالرغم من وصولك للنهائيات وخروجك قبل انتهاء البرنامج بأسبوعين؟
- لست حزينة على الخروج من الأكاديمية، فقد استفدت وتعلمت الكثير بداخلها، واللقب لا يهمنى بقدر المكاسب الأخرى التى عادت علىّ، وأهمها الجمهور الذى تعرف علىّ.
ما ردك على من يقول بأن السبب الرئيسى وراء خروجك من الأكاديمية هو تأثرك بخروج عبدالله؟
- لا يوجد أى ارتباط عاطفى يجمعنى بعبدالله، فقط هو صديق، ومن أكثر المقربين لى فى الأكاديمية، ولا أنكر أننى تأثرت بشكل كبير بخروجه لأننا كنا متعودين ومعنا سكينة على أن نصحى مع بعض ونحفظ الأغانى مع بعض، إنما خروجه لم يؤثر علىّ فى البرايم.


عبدالله له جمهور أكثر من سكينة ورغم ذلك تفوقت عليه، وخرجت أمامها فكيف تفسرين هذا الأمر؟
- أنا كنت طالبة فى الأكاديمية وبتعلم ولا أعلم أى تفاصيل أخرى، غير ذلك.
الكثيرون من الفنانين والمطربين دعموا نسمة محجوب بـ"ستار أكاديمى" وأحمد جمال بـ"آراب أيدول".. فهل وجدت الدعم ذاته من أى منهم؟
- رغم أن نسمة محجوب مش صديقتى إلا أنها كانت بتدعمنى بشكل كبير، وكذلك آمال ماهر وشيرين وأنغام وعمرو قطامش وأحمد عزت ورامى صبرى الذى دعمنى كثيرا وأثناء زيارته لنا فى الأكاديمية قال للمشتركين والإدارة "خلوا بالكم منها دى مصر" كما وعدنى بأغنية من ألحانه.
من تتوقعين أن يفوز بالبرايم الأخير؟
- بصراحة لن أتوقع لأن هناك مشتركين كنا نتوقع استمرارهم للنهائيات، ومع ذلك فوجئنا بخروجهم من البرايمات الأولى.


 
التعديل الأخير: