حصول على ساقين ناعمتين!

تشيارا

مشرفة قسم التنمية
#1
لجسدك حق عليك...وكل جزء فيه يستحق أن تدلليه بما ينعكس إيجابا على جمال طلتك، ولان المرأة وتر حساس فإنها تسعى دائما للارتقاء بنفسها بجميع المعايير وخاصة الجمالية منها، وتبقى نعومة ونقاء وصفاء البشرة من أبرز الأمور التي تسعى إليها لتكون على أفضل حال، فهي تعبّر عن مدى اهتمامها بشبابها وجمالها، لذلك قد يزعجها كثيرًا ما يشوب هذا الصفاء، كمشكلة المسام الواسعة والسوداء في القدمين، و هي المشكلة الأكثر شيوعًا لأنه يصعب القضاء عليها بسهولة عن طريق مستحضرات التجميل، وبهذه الخطوات الطبيعية التالية ستقضين على المسام الواسعة في الساقين بسهولة والتمتع بقدمين ناعمتين وصافيتين:
ما تتمناه المرأة من قوام النجمات
انقعي ساقيك بالماء الساخن لمدة 15 دقيقة على الأقل واحرصي على أن لا يكون الماء ساخنًا جدًا. هذه العملية ستفتح المسام وتسهل إزالة الجلد الميت.
نصائح ذهبيّة لتختالي بساقين ممشوقتين
استخدمي إحدى الطرق الطبيعية لتقشير الجلد الميت ومنها: خذي ملعقة كبيرة من صودا الخبز وأضيفي لها ملعقة من الماء الدافئ حتى تتكوّن لديك عجينة، افركي هذه العجينة على القدمين برفق، مع التدليك المستمر بحركات دائرية من 3-4 دقائق.
اسرار الحصول على سيقان رائعة
دلّكي الساقين بمزيج من زيت الزيتون وزيت شجرة الشاي الذي يعقّم المسام ويقتل البكتريا الموجودة فيها. امزجي 3 ملاعق من زيت الزيتون مع قطرتين من زيت شجرة الشاي، ودلّكي لمدة 3 دقائق على الأقل واتركي الزيت على الجلد لفترة، وبعدها انقعي القدمين مرة أخرى.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: حصول على ساقين ناعمتين!

يسلموووووو ع الطرح الجميل
عااااااااااشت الايادي
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#5
رد: حصول على ساقين ناعمتين!

تسلم ايديكي ع الطرح القيم يعطيكي الف عافية