حسام حبيب يلتزم الصمت تجاه الحكم الصادر بحبسه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
جدل كبير حاصل في قضية الحكم الصادر ضد الفنان حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب بالسجن لمدة عام، وغرامة مالية بقيمة 10 آلاف جنيه بعد مشاجرة قوية مع المنتج ياسر خليل ومدير أعمال شيرين السابق، وتعدّيه عليه بالضرب وإصابته، وذلك في شهر ديسمبر الماضي. ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل جديدة بالقضية.


حكم حسام حبيب

على الرغم من كل الأخبار التي تردّدت عن حبس حسام حبيب لمدة عام إثر القضية التي حُرّرت ضده من قبل ياسر خليل، لكن حقيقة الأمر أن الحكم مجرد حكم ابتدائي، وسيطعن حسام به.
ويعود الخلاف بينهما قبل أشهر عندما اجتمعا معاً في جلسة ودية داخل مكتب ياسر خليل، وبدأ ياسر بالحديث عن أحد المطربين المقرّبين لحسام بطريقة غير لائقة؛ الأمر الذي أزعج حسام كثيراً وحدثت المشاجرة بحضور محمد عبد الوهاب شقيق شيرين التي كانت في حالة هيستيرية من البكاء خوفاً على زوجها.

صمت حسام

تزامناً، أغلق حسام حبيب هاتفه والتزم الصمت نهائياً تجاه كل ما يتردّد رافضاً التعليق، كذلك اختفى من صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على عكس عادته خلال الفترة الماضية.
وكان من المقرر أن يطرح حسام أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان "متغير"، كما يحضّر لألبومه الغنائي الجديد الذي حُدّد موعد مبدئي له ليكون في صيف 2020.
وعلمت نواعم أن حسام قد أجّل كافة مشاريعه الفنية لحين الاطمئنان على صحة زوجته شيرين عبد الوهاب بعد تعرّضها لوعكة صحية خلال الشهور الماضية، حيث كان من المقرر إطلاق الفيديو كليب في شهر فبراير الماضي احتفالاً بعيد الحب، ولكن أُجّل حتى إشعار آخر.