حرق دهون الجسم فى العزل المنزلى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
نقدم لك نصائح وخطوات فعّالة فى تخفيف وزنك وحرق الدهون فى العزل المنزلى



1- ركّزي على الأطعمة الغنية بالألياف على غرار الخضروات الورقية ذات السعرات الحرارية المحدودة، المكسرات النيئة، البقوليات والحبوب الكاملة، إذ تحفّز الشعور بالشبع والإمتلاء وتحسّن في الوقت عينه عمليتي الهضم والأيض.

2- إشربي كميّة كافية من الماء تتراوح ما بين 8 و12 كوباً يومياً فللماء دور أساسيّ في حرق الدهون وتنظيف الجسم من سمومه.

3- تناولي المشروبات الساخنة ذات القدرة الفعالة على حرق الدهون المكدسة في الجسم على غرار الشاي الأخضر والزنجبيل، وإبتعدي تماماً عم المشروبات الغازيّة والعصائر المحلّاة.

4- تجنّبي قدر المستطاع الجلوس لساعات طويلة، واحرصي هنا على ممارسة التمارين الرياضية التي تفضلينها لمدة تتراوح ما بين نصف ساعة وساعة يومياً. كما يمكنك ممارسة نشاطات حركيّة أخرى على غرار الرقص أو القيام ببعض الأعمال والترتيبات في المنزل.

5- حاولي النوم باكراً قدر المستطاع ، إذ تحدّ هذه الخطوة من شعورك بالجوع خلال ساعات الليل. كما يعزّز النوم لوقت كافٍ لا يقلّ عت 8 ساعات يومياً عمليّة حرق الدهون.

6- تناولي الأطعمة الغنيّة بالبروتينات على غرار الألبان والأجبان القليلة الدسم، البيض، الدجاج المشوي إذ تحفّز الشعور بالشبع، ما يمنعك من تناول كمية طعام أكبر وكسب سعرات حرارية إضافيّة.

7- تفادي قدر المستطاع تناول النشويات وخصوصاً الخبز الأبيض والمعجنات إضافة إلى الحلويات، وإستبدليها بكمية محدودة من الخبز الأسمر والفواكه الغنيّة بالماء
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الموضوع. متمنيا الصحة و السلامة
للجميع.لكل من مر هنا. لا تهمل صحتك..الوقاية خير من العلاج
لحياة هادئة هانئة بلا مشاكل. تحيتي و تقديريtnx