حاسوب من hp بدون ماوس و كيبورد

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1


رغم أني ما زلت لا أستغني عن الماوس في إستعمال جهاز الحاسوب رغم وجود البديل له,فوجئت بإختراع جديد سيحدث طفرة نوعية و بطبيعة الحال للن ينتظرني حتى أتكيف معه بمزاجي! حيث إتخذت شركة HP خطوة جريئة نحو ابتكار أجهزة كمبيوتر جديدة بدون لوحة مفاتيح وفأرة"ماوس"، مع دمج ماسح ضوئي وبروجيكتور بالجهاز، وتأمل بذلك إحياء مبيعات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها.
جهاز الكمبيوتر الجديد يدعى Sprout، وتصفه الشركة بأنه "غير عادي"، وبدأت مبيعاته على الانترنت في الولايات المتحدة يوم الأربعاء 29 أكتوبر/تشرين الأول، بسعر قدره 1899 دولارا.
ومثل العديد من منافسيها، تكافح HP ركود حركة مبيعات أجهزتها من الحواسيب الشخصية، التي لا تزال غير قادرة على بلوغ حتى نصف ما كانت تبيعه سابقا، وتأمل HP أن تثير الحواسيب الجديدة اهتمام العملاء.
ويعتمد Sprout نظام التشغيل Windows ويمكن أن ينفذ المستخدم عملياته على الجهاز بواسطة وسادة استشعار خارجية تُوضع على سطح المكتب، وتشبه في طريقة عملها الماوس"الفأر" القديم، ولكن فقط باستخدام أصابع اليد، وتراهن HP على أن المستخدمين سيفضلون طريقة العمل باللمس على وسادة المكتب الصغيرة وليس على الشاشة نفسها.
والخطوة الأهم في الكمبيوتر الجديد هى تزويد الجهاز بماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد وعارض (بروجيكتور)، يخلقان صورة رقمية للأجسام الموضوعة على الوسادة الصغيرة، ويمكن للمستخدم تعديلها بواسطة اللمس.فأ
وعرض الموظفون التنفيذيون في شركة HP كيف يمكن للجهاز عن طريق الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد مسح مختلف الأجسام الموضوعة على الوسادة الخارجية، من الأقلام والأكواب والتماثيل والصور، وعمل صور رقمية لها، ثم تعديلها باللمس، ويمكن إرسالها عبر البريد الالكتروني، أو مشاركتها من خلال وسائل الاتصال الاجتماعية. لنشاهد معا بالفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=IBnf_lHxPdE#t=47
مع أطيب الأمنيات:[lok:
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: حاسوب من hp بدون ماوس و كيبورد

يارب متعلمين على التابلت باللمس
هههههه
يسلموا فارسنا