"جمال سوريا" معرض للصور الفوتوغرافية في العاصمة الفرنسية باريس

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1

https://www.youtube.com/watch?v=Yoalb11H-wQ#t=12



فيما يتم تسليط الضوء على اعمال داعش الارهابية في سوريا و العراق و عدم الاهتمام بمعاناة المواطن السوري قرر المصور الفرنسي برنارد دي مونيز عرض سلسلة من الصور في معرض بالعاصمة الفرسية باريس بعنوان سوريا أمس كجزء من مبادرة لجمع الأموال والتوعية بما يحدث في هذا البلد المعرض يمتد من 14 فبراير حتى 3 مارس وتنظمه منظمة العفو الدولي وهي منظمة غير حكومية و يهدف العرض إلى تقديم المساعدات للطبية لضحايا

كما يبدو أن صانعي السياسات أن تكون مركزة على داعش في العراق وسوريا على حساب معاناة الشعب السوري، وقرر المصور الفرنسي للفت الانتباه إلى هذا البلد الذي مزقته الحرب مرة أخرى.

برنارد دي مونيز في معرض حاليا سلسلة من الصور في العاصمة الفرنسية كجزء من مبادرة لجمع الأموال والتوعية لهذا البلد .

معرض مونيز "، ودعا" سيري D'هير "أو" سوريا أمس، "يمتد من 14 فبراير حتى 3 مارس وتنظمه منظمة العفو الدولي لل" أوت دي Bi*vre "لAAVS، وهي منظمة غير حكومية الفرنسية من هو يهدف إلى تقديم المساعدات الطبية لضحايافي سوريا.

"أردت أن أقدم الصراع السوري أهميتها مرة أخرى وجلب القليل من الاهتمام إلى الصراع السوري بدلا من قال الفنان يبدو سائل الاعلام الغربية مشغولة مع Daesh، وذلك باستخدام الاسم العربي للجماعة متطرفة.

وقال الفنان "وسائل الاعلام الغربية يبدو مشغولا مع Daesh"، وذلك باستخدام الاسم العربي للجماعة متطرفة.

واضاف "انهم يتحدثون فقط عن Daesh وتصوير الصور من الأعلام السوداء والإعدامات والدم"، وقال مونيز. واضاف "انهم لا تولي اهتماما لشعب سوريا، هذه الملايين من الناس الذين يحاولون البقاء على قيد الحياة كل وقد ذهب ما يقرب من أربع سنوات من قبل منذ اندلاع الثورة في سوريا، مما تسبب في أكثر من ستة ملايين الناس على العيش في المناطق المحاصرة أو يواجهون التشرد الداخلي، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: "جمال سوريا" معرض للصور الفوتوغرافية في العاصمة الفرنسية باريس

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر أختي الكريمة، و موافاتنا بالأحداث و التطورات في العالم من هنا و هناك. تحيتي و تقديري لك..شكرا لك