جان يامان يخسر جمهوره العربى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
احتلّ الممثل التركي جان يامان ترند توتير خلال الساعات الماضية بعد إعلان تعاقده مع إحدى الشركات الإسرائيلية ليكون الوجه الدعائي لها في حملة إعلانية خاصة بإحدى أشهر شركات العطور الإسرائيلية. وواجه جان يامان فور انتشار الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي حملات هجوم وانتقادات واسعة من قبل جمهوره التركي وانقلبت عليه وسائل الصحافة والإعلام التركية أيضاً.



أجر خيالي
وفقاً لما ذكره برنامج "تعالى" التركي، فإن بطل المسلسل التركي الشهير "الطائر المبكر" أصبح الوجه الإعلاني الجديد لماركة عطور إسرائيلية، بعد أن تعاقد على أجر مليون ونصف دولار نظير موافقته على العرض بعد أن كان متردّداً من الموافقة خوفاً من ردة فعل جمهوره.

وقد أصبح جان ترند على توتير في تركيا وإيطايا وإسبانيا والبرازيل خلال الساعات الماضية فور إعلان الخبر.
خسارة الوطن العربي
ورغم جماهيرية جان يامان التي حققها أخيراً في كثير من الدول العربية، خاصة أنه كان يحضر لأولى تجاربه في مصر، خسر الكثير من جمهوره فور موافقته على هذا العرض وذهابه لزيارة "إسرائيل" والتعاون معها قد يمنعه من المشاركة في بطولة العمل الدرامي العربي المنتظر عام 2020.

بطلة المسلسل
على صعيد آخر، يستعد جان يامان لتجربته الدرامية الجديدة التي تحمل عنوان "دين الروح"، وقد بدأ صنّاع العمل بكتابة حلقات المسلسل الذي سينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الرومانسية مع بعض مشاهد الأكشن.
ومن المقرر أن يُعرَض المسلسل في شهر مارس المقبل، وحتى الآن لم تستقر الجهة المنتجة على البطلة التي ستقف أمام جان يامان لانشغال كثير من نجمات تركيا بأعمالهنّ الدرامية الجديدة للموسم المقبل
.
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
بنوته مصريه منتدى المسلسلات التركية 0

المواضيع المشابهة