جان يامان فى شاهدVip

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يبدو أن النجم التركي جان يامان الذي نجح في أن يستعيد مكانته وسط قمة المشاهدات الدرامية في الشاشة التركية خلال الحلقة الماضية من مسلسله التركي الجديد "السيد الخطأ"، لفت انتباه إدارة شاشة الـأم بي سي التي قررت ضم مسلسله إلى مشاريعها الدرامية المقبلة.


ترند جان يامان
رغم أن الحلقات الأولى من مسلسل "السيد الخطأ" واجهت الكثير من حملات الانتقادات الواسعة، خاصة من جمهور العالم العربي، أعلنت شبكة المنصة الإلكترونية شاهد VIP أنها ستعرض حلقات المسلسل عبر شاشة المنصة التابعة لمحطة الـأم بي سي؛ حيث نشر بطل العمل جان يامان البوستر الخاص بالمسلسل ولكن "باللغة العربية" عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، مؤكداً عرض المسلسل عبر منصة شاهد مبدبلج باللهجة السورية.
وبعد نشره للبوستر العربي، احتل اسم جان يامان بطل "الطائر المبكر" محركات البحث عبر غوغل في المملكة العربية السعودية.


قصة متشابهة
جدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور حول شاب يُدعى أوزغور؛ وهو يعيش حياته ليستمتع فقط ويبتعد عن العلاقات الغرامية خوفاً من الوقوع في الحب، إلى أن يقابل بطلة الأحداث أوزجي جوريل بالصدفة فيقع في حبها دون أن يشعر.
ويبدو أن نجاح مسلسله "الطائر المبكر" أمام ديميت أوزدمير الذي حقق من خلاله جماهيرية واسعة في العالم العربي والغربي أيضاً جعلته يستثمر نجاحه في قصة مشابهة بعمله الدرامي الجديد، وهو ما جعله يتعرض للكثير من النقد في بداية عرض حلقات المسلسل قبل أسابيع، وجعله يخسر المراكز الأولى في المشاهدات الدرامية خلال الحلقات الأولى من المسلسل.