تقارير حول انتقال محمد صلاح إلى انترناسيونالى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="10 60"]
واصلت التقارير الصحفية الإيطالية تطرقها للانتقال المحتمل للجناح المصري محمد صلاح لاعب نادي نشيلسي الإنجليزي إلى فريق إنترناسيونالي الإيطالي، في ظل الأنباء المتداولة عن رحيل اللاعب عن فريقه الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت صحيفة توتو سبورت الإيطالية إلى أن الثنائي محمد صلاح لاعب تشيلسي والبلجيكي - صاحب الأصول المغربية - زكريا بقالي لاعب إينهوفن الهولندي سيخدمان خطة لعب الإيطالي روبيرتو مانشيني الذي تولى مسؤولية الإدارة الفنية للفريق الإيطالي قبل أيام قليلة.

وتطرقت الصحيفة إلى رفض والتر مازاري المدير الفني السابق لإنتر التعاقد مع صلاح بسبب عدم تناسب خطته 3 / 5 / 2 مع أسلوب لعب الجناح المصري، مشيرة إلى أن مانشيني يعتمد على طريقة 4 / 2 / 3 / 1 وهي الطريقة الأفضل لظهور لاعب تشيلسي الحالي.

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح تعاقد مع نادي تشيلسي مقابل 15 مليون يورو قبل عام وهو المبلغ الذي يرغب الفريق اللندني في تعويضه من أجل بيع اللاعب، مقترحة أن يحصل إنترناسيونالي على خدمات الجناح المصري على سبيل الإعارة نظراً لعدم قدرته على دفع المبلغ المطلوب في اللاعب.

وفي نفس السياق، أكدت الصحيفة الإيطالية أنه في حال تقديم محمد صلاح لمستوى متميز مع إنترناسيونالي فإن ذلك سيكون في مصلحة تشيلسي، حيث سيصبح اللاعب مثل البلجيكي روميلو لوكاكو، في حال عدم رغبة تشيلسي من الاستفادة من خدماته، فإنه سيتمكن من إعارته مرة أخرى أو بيعه بمبلغ مرتفع[/frame]
 
التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: تقارير حول انتقال محمد صلاح إلى انترناسيونالى

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :