تصرفات تجذب زوجك اليكى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
الثقة بالنفس

إن كنت ضعيفة الشخصية لن يتعلق الرجل بك لذلك على العكس فلتكن لديك ثقة بالنفس فهذا سيجعل الرجل فخوراً بك أمام الجميع في المكان الذي تتواجدان فيه. الثقة بالنفس لا تعني قوة الشخصية والتمرد بل المرأة العقلانية الواثقة بنفسها هي من تجعل الرجل متعلق بها وعليها ألا تكون أيضاً منطوية على نفسها أو سطحية بل يجب أن تأسره بشخصيتها ليتعلق بها.

:3h3:


العطر الجميل

من الضروري ان تتعطر المرأة بعطر جميل لأن حاسة الشم مهمة جداً عند الرجل فهو يتذكر رائحة المرأة حتى في غيابها وهذا الأمر يثير مشاعره ويجعله أكثر تعلقاً بها لذلك تعطري دائماً وتأنقي بالملابس والأكسسورات والمكياج وتسريحة الشعر. من هنا تذكر دائماً ان عطرك هو مفتاح قلبه فانتقيه بشكل جيد.

:3h3:

عنصر الغموض

الروتين يقتل العلاقة الزوجية ويطفئ شعلة الحب فيها فعندما تبوحين له بمشاعرك تحدثي بطريقة غامضة ولا تقولي له الامور بشكل مباشر وحتى كلمة أحبك بل حضري عشاء رومنسياً مع لوك رومنسي لأن هذه التصرفات تزيد لديه عنصر التشويق وتجعله متعلقاً بك أكثر.

:3h3:

إمدحي الشريك

بين الحين والآخر حاولي أن تثني على شخصية زوجك وتصرفاته المثالية معك فهو يحب أن تمدحه المرأة وتظهر افتخارها به ومحبتها له وهذا ما يجعله متعلقاً بها أكثر.