تشيلسى سيفقد صلاح لصالح فيورنتينا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أكدت تقارير صحفية إنجليزية وإيطالية، اقتراب اللاعب المصري محمد صلاح من الرحيل نهائياً عن صفوف تشيلسي وتوقيعه على عقود الانتقال النهائي لفيورنتينا، الذي يلعب له على سبيل الإعارة من البلوز.

وحسب ما جاء في صحيفة دايلي إكسبريس الإنجليزية، فإن تشيلسي وافق على الحصول على مبلغ 13 مليون جنية إسترليني من أجل الاستغناء عن محمد صلاح نهائياً.

وأشارت إلى أن مسؤولي النادي الإنجليزي يريدون الحصول على مبلغ قريب من الذي تم دفعه من أجل ضم اللاعب من صفوف بازل السويسري، وهو ما ستوافق عليه أيضاً إدارة فيورنتينا.

ومن جانبها، أكدت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية، ما جاء في نظيرتها الإنجليزية، مؤكدةً على أن أندريا ديلا فالي مدير نادي فيورنتينا يرغب في حسم أمر انتقال محمد صلاح لفريقه قبل الصيف المقبل.

وكان ساندرو منكوتشي المدير الرياضي لفيورنتينا قد أكد في تصريحات سابقة أن فريقه لا ينوي التفريط في محمد صلاح خلال الفترة الحالية، مشدداً على بقاء اللاعب في صفوف الفريق لمدة ستتجاوز الـ18 شهراً.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل ستة أهداف وصناعة أثنين خلال مشاركته مع فيورنتينا منذ بداية فبراير الماضي، خلال بطولتي الدوري والكأس في إيطاليا، إلى جانب مسابقة الدوري الأوروبي
 

المواضيع المشابهة