تشكيل الأهلى فى مباراه السوبر المصرى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
استقر حسام البدري المدير الفني للأهلي على الملامح الرئيسية لتشكيل الفريق في مواجهة الزمالك اليوم الجمعة بكأس السوبر المصري بمدينة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

وتقام مباراة كأس السوبر عقب 5 أيام من نهائي أمم أفريقيا الذي خاضه المنتخب المصري أمام الكاميرون.

وأفاد مراسل يلا كورة أن البدري استقر على الملامح الرئيسية للتشكيل، فيما سيكون الخلاف بشأن إمكانية مشاركة أحمد فتحي وأحمد حجازي بشكل أساسي في المباراة.

وسيكون الأقرب للقيام بدور فتحي وحجازي في حالة عدم المشاركة بالتشكيل الأساسي، هما محمد هاني كمدافع أيمن، ومحمد نجيب في قلب الدفاع.

ويلعب في مركز رأس الحربة النيجيري جونيور أجايي بدلا من مروان محسن الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي أثناء المشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع:-

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد فتحي (محمد هاني)، سعيد سمير، أحمد حجازي (محمد نجيب)، حسين السيد.

خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور، حسام غالي.

خط الوسط الهجومي: مؤمن زكريا، عبدالله السعيد، وليد سليمان.

المهاجم: أجايي
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: تشكيل الأهلى والزمالك فى مباراه السوبر المصرى

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي على تشكيل الفريق الخاص بمواجهة كأس السوبر أمام الأهلي، حيث قرر الاعتماد على لاعبين في مركز رأس الحربة، ومشاركة محمود "جنش" كحارس مرمى.

وتقام مباراة كأس السوبر عقب 5 أيام من نهائي أمم أفريقيا الذي خاضه المنتخب المصري أمام الكاميرون.

وأفاد مراسل يلا كورة أن الجهاز الفني للزمالك استقر على استخدام الثنائي ستانلي أوهاوتشي وباسم مرسي في مركز رأس الحربة خلال مواجهة الأهلي اليوم الجمعة.

وسيعتمد حلمي على جنش في مركز حراسة المرمى في ظل الإصابة التي تعرض لها أحمد الشناوي مع المنتخب المصري وأبعدته الفترة الماضية عن التدريبات.

خط الدفاع: محمد ناصف و علي جبر ومحمود حمدي وأسامة إبراهيم